السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

القبض على المتهم بالتعدي على خطيبته بالغربية: «ضربها بموس في رقبتها»

حبس
حبس

نجح ضباط مديرية أمن الغربية، في إلقاء القبض على المتهم بالتعدي على خطيبته وإصابتها بجرح قطعي في الرقبة بدائرة مركز بسيون وجرى اقتياده إلى ديوان مركز الشرطة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت مدينة بسيون بمحافظة الغربية، قد شهدت اعتداء شاب على خطيبته وإصابتها بجرح قطعي في الرقبة داخل مركز تجميل تعمل به، لوجود خلافات بينهما وجرى نقلها إلى مستشفى بسيون المركزى.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغا باستقبال مستشفى بسيون المركزى فتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بجرح قطعي في الرقبة، فكلف اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية  أمن الغربية، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة وسماع أقوال شهود العيان وتحديد هوية المتهم وسرعة ضبطة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون وتبين أن فتاة تدعى “سعيدة ح.  ا “، 23 عاما، مقيمة بعزبة قاسم، بدائرة مركز بسيون، وتعمل بمركز تجميل، وأن خطيبها  قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض ”موس”، وأسفر عن إصابتها بجرح قطعي في الرقبة لوجود خلافات بينهم، وفر هاربًا.

وأكد شهود عيان نشوب مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات بينهما، فقام المتهم بالتعدي على المجني عليها، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين إصابتها بجرح قطعى فى الرقبة من الناحية اليسرى، مع قطع في عضلات الرقبة والأوردة السطحية، وتم نقل الفتاة الى مستشفى بسيون العام، لتلقى العلاج اللازم، وتبين أن حالتها الصحية مستقرة.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز بسيون من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان.