الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تردد قناة مدرستنا 1 الجديد 2022- 2023 على نايل سات

مدرستنا
مدرستنا

تصدر البحث عن تردد قناة مدرستنا 1 الجديد 2022- 2023 على نايل سات، محرك جوجل خلال الأيام الماضية، وبخاصة بعد قرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بدمج الحصص على القنوات التعليمية والمحتوى الرقمي مع اليوم الدراسي بنسبة 25%.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد افتتحت مجموعة قنوات مدرستنا لبث الحصص الدراسية بجميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة وقناة للتعليم الفني.

 ويمكن لأولياء الأمور والطلاب تنزيل تردد القناة التعليمية مدرستنا عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال الآتي:

_ تردد قناة مدرستنا 1: 12303

_ معدل الترميز: 27500

_ القمر الصناعي: نايل سات

_ معدل الاستقطاب: أفقي

_ معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

ويمكن متابعة جميع برامج القناة التعليمية على تطبيق مدرستنا بلس من خلال تحميله على نظام الأندرويد من الرابط التالي: هنا.

 

كما يمكن تنزيلها على نظام ال ios من الرابط التالي: هنا.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم إذاعة الجداول الخاصة لكل قناة عبر صفحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وصفحات قنوات مدرستنا بشكل دوري لتخصيص مواعيد معينة للبرامج التعليمية.

وكشفت القناة عن عرض فقرة خاصة يومية تحت اسم دليل المعلم ستتيح شرحا تفصيليا للمعلمين وأولياء الأمور عن منهج الصف الرابع الابتدائي وكيفية مساعدة الطلاب على فهمه.

 يذكر أن قنوات مدرستنا هي قنوات تلفزيونية تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل بث البرامج التعليمية للمناهج الدراسية، وأن أي دروس تعليمية من الممكن أن تفوت أي طالب مشاهدتها يمكنه متابعتها مرة أخرى وبجودة عالية على قناة «مدرستنا» على موقع «يوتيوب».

وتقدم مجموعة قنوات مدرستنا شرح مميز لمناهج المرحلة الإعدادية، حيث يتم اختيار أفضل المعلمين لتقديم الشرح باستخدام احدث الوسائل التعليمية.

وتقدم قناة التعليم الفني المعروفة باسم educ 1 مختلف التخصصات ويمكن تنزيل التردد وفقا لمعدل الترميز 12303 والاستقطاب 27500 على القمر الصناعي نايل سات.

 

Advertisements
Advertisements