الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. أول تعليق من التعليم على وفاة طالبة بمدرسة أبو رواش بالجيزة

كشكول

 


لفظت طالبة في مدرسة أبو رواش الإعدادية بالحيزة انفاسها، اليوم أثناء اليوم الدراسي.

 


كشف شادي زلطة، المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الطالبة حبيبة، الذي وافتها المنية اليوم.

وقال المتحدث الإعلامي في تصريحات خاصه، إن أثناء الفسحة تعرضت الطالبة حبيبة لحالة إغماء وتم نقلها على الفور لغرفة الطبيب بالمدرسة ثم نقلها إلى مستشفى الفاروق حيث توفت وفاة طبيعية.

وأشار زلطة، إلى أن زميلاتها وجميع العاملين بالمدرسة كانوا متواجدين وقت الواقعة واكدوا بأن الطالبة تعرضت لحالة اغماء مفاجئة خلال الفسحة ولم تتعرض لاي اعتداء من زميلاتها.


ونعى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أسرة الطالبة "بسملة أسامة" بالمدرسة الابتدائية بطرانيس العرب التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية بمحافظة الدقهلية التي وافتها المنية، انس، بمستشفى طوارئ المنصورة، داعيًا الله أن يلهم ذويها الصبر والسلوان في مصابهم الأليم.

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة تفرض إجراءات مشددة لضمان سلامة سير العملية التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية ولن تقبل أي تجاوز سواء من قبل المعلم الذي يجب أن يكون بمثابة قدوة للطلاب، أو من جانب أي مسئول ينتمى للوزارة، مشددًا على أن أي تجاوز يقابل بحزم وإجراءات صارمة.