الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. كلاكيت ثاني مرة.. وفاة طالبة بالإعدادي إثر أزمة قلبية في الشرقية

اسعاف
اسعاف

لفظت طالبة في الصف الثاني الإعدادي بمدرسة شبرا النخلة الإعدادية، التابعة لإدارة بلبيس التعليمية في محافظة الشرقية، أنفاسها الأخيرة، بعدما تعرضت لحالة إغماء أثناء اليوم الدراسي في مدرستها.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، بيانًا نعت خلاله الطالبة المتوفاة، في إشارة إلى أن الطالبة شهيدة العلم.

وأشارت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، إلى أنها  تنعى  وفاء أشرف هارون، الطالبة في مدرسة شبرا النخلة الإعدادية بنات التابعة لإدارة بلبيس التعليمية.

ونعي محمد فؤاد الرشيدي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وجميع العاملين بقطاع التعليم بمحافظة الشرقية، بمزيد من الحزن والأسى شهيدة العلم والتعليم المرحومة الطالبة وفاء أشرف هارون، الطالبة في الصف الثاني الإعدادي بمدرسة شبرا النخلة الإعدادية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية.

وأكد  أن الطالبة قد أصيبت بحالة إغماء أثناء الحصة الرابعة، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقلها إلى للمستشفى حيث وافتها المنية.

وقدمت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الطفلة، فيما تُشيع جنازة الطفلة عصر اليوم الاثنين، بمسقط رأسها في قرية شبرا النخلة، وذلك من مسجد الشيخ محمد العراقي.