الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

شاهد.. طالبة إعدادية تجري حوارًا صحفيًا مع محافظ الجيزة

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أجرت الطالبة مريم بمدرسة الصفا والمروه الإعدادية، حوار صحفي مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال زيارته بالمدرسة، عن المنافذ السلعية وجهود الدولة في محاربة الغلاء وتوفير السلع للمواطنين.

ويمكن مشاهدة الحوار من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/watch?v=507566294188883

وتفقد محافظ الجيزة عدد من الفصول الدراسية بمدارس مجمع الصفا والمروة والذي يضم ثلاث مدارس ابتدائي وأعدادي وثانوي التابعه لإدارة الهرم التعليمية ومدرسه الشيخه جواهر الثانوية بنات ومدرسه اللواء سامح سيف اليزل الرسمية للغات ومدرسة اللواء عمر سليمان التجريبية التابعه لإدارة بولاق الدكرور التعليمية. 

 وحرص المحافظ على الإطلاع على نسب الحضور والغياب للطلاب وهيئة التدريس، فضلا عن متابعة الكثافات الطلابية بالفصول حرصًا على مستوي إستيعاب الطلاب وتحصيلهم التعليمي.

 كما أجرى محافظ الجيزة حوارًا مفتوحًا مع الطلاب هنأهم ببدء العام الدراسي الجديد، وحثهم على ضرورة الانتظام في الحضور وبذل أقصي جهد لتحقيق المزيد من النجاح وتحقيق رفعة وطننا الغالى كونهم جيل الغد وأمل مستقبل مصر.

وخلال جولته، حرص المحافظ على حضور الحصص الدراسية لمادة الرياضيات واللغة الانجليزية والألمانية واللغه العربية والكيمياء ، مشددًا على مدير المدرسة بضرورة المتابعة الدورية لنسب حضور وغياب الطلبة وتحقيق الإنضباط العام داخل المدرسة والالتزام بخطة تدريس المناهج الدراسية وتوافر الكتب الدراسية وتوزيعها على الطلاب حفاظًا على العملية التعليمية، كما وجه برفع مستوى النظافة داخل المدرسة وتذليل كافة العقبات لتوفير المناخ المناسب للطلاب.