السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«أهانها تاني».. القصة الكاملة لضرب عروس الإسماعيلية للمرة الثانية

عروس الاسماعيلية
عروس الاسماعيلية

تصدرت مها محمد المعروفة إعلاميا بـ "عروس الإسماعيلية" مواقع التواصل الاجتماعي مجددا، وذلك بعدما حررت  محضرا بقسم الشرطة ضد زوجها بعد 8 شهور من زواجهما.

وقالت مها عروس الإسماعيلية في المحضر، إنها اكتشفت أن زوجها تزوج عليها بعد عقد قرانها، ولما طلبت الطلاق منه هددهم بالسلاح.

وأضافت أنه منذ زواجها قبل 8 أشهر وهو يعتدي عليها بالضرب المبرح ويهينها بشكل دائم، مشيرة إلى أنها كان تتغاضى عن كل ذلك بسبب خوفها على أهلها من بطشه.

وأردفت: "عشت معاه 8 شهور بسبب خوفي على أذية أهلي، ضربني بالشومة والعصيان وعذبني وسحلني وبهدلني، اتجريت من شعري في الشارع واتفضحت قدام الناس".

وألقت مديرية أمن الإسماعيلية، القبض على عبدالله عريس الإسماعيلية، بعدما حررت زوجته مها محمد المعروفة إعلاميًا بـ"عروس الإسماعيلية"، محضرا ضده.

وحررت "عروس الإسماعيلية" محضرًا ضد زوجها في قسم شرطة ثان الإسماعيلية بتهمة الاعتداء عليها بالضرب وحبسها 15 يومًا داخل حجرة، وجرى نقلها إلى مستشفى جامعة قناة السويس للكشف عليها، وإجراء تقرير طبي لحالتها الصحية.

واتهمت عروس الإسماعيلية خلال المحضر الذي حررته، مساء السبت، زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وحبسها 15 يومًا داخل حجرة.

تفاصيل الواقعة السابقة لعروسة الإسماعيلية
وتعود شهرة عروس الإسماعيلية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو، قبل 8 شهور، لاعتداء شخص على عروسه بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين.

وقال شاهد عيان من أصحاب المحال التجارية: «إحنا طلعنا على صراخ العروسة واتفاجئنا بضربها بشكل صعب ووجود آثار دم على الفستان والعريس بيحاول يدخلها العربية بالعافية».