الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2022

الاستعلام عن نتيجة
الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2022.. كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الاختبارات الإلكترونية التي عقدها للمتقدمين للمرحلة الأولي من مسابقة تعيينات المعلمين الجديدة، قد اجتازها ١١ ألف و٩٩٠ مرشح من ٢٧ محافظة.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2022

 

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم قد فتحت التقدم للمرحلة الأول من مسابقة تعيينات المعلمين  عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

عدد 45666 متقدما، انطبقت الشروط على 36215 متقدما، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني 34840 متقدما بنسبة 96.2%.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022


ويمكن للمرشحين الدين حضروا الاختبارات معرفة نتائجهم في الاختبارات الإلكترونية من خلال  موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/، ومن خلال بطاقة الرقم القومي.

تظلمات علي نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

و قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الذين لم تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين، والبالغ عددهم  9453، فيمكنهم التقدم بتظلم، كما يمكن لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني التقدم بتظلم أيضا على بوابة الوظائف الحكومية بدءا من اليوم الخميس الموافق 6 أكتوبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر.
مقاهى السايبر

وكشف  الدكتور صالح الشيخ،، أنه خلال فحص الجهاز لأوراق المتقدمين للتأكد من مطابقتها للشروط، رصد قيام عدد من المتقدمين بالاعتماد على العاملين بمقاهي الانترنت (سايبر) في القيام بالتقديم بدلا من القيام بذلك بأنفسهم رغم تبسيط خطوات التقديم، مما أسفر عن تسجيل العديد من الطلبات غير مكتملة المستندات، أو اختلاط مستندات المتقدمين بين بعضهم البعض.
وناشد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المواطنين الراغبين في التقدم للوظائف القيام بالتقديم بأنفسهم دون الاعتماد على الغير.

أسباب الاستبعاد

وأضاف الدكتور صالح الشيخ أن أسباب الاستبعاد تنوعت لتشمل عدم ملاءمة المؤهل للوظيفة، والمستندات المرفقة غير مطابقة للإعلان، بالإضافة إلى أن تقدير المؤهل غير مناسب للوظيفة، وعدم تطابق الرقم القومي المسجل مع صورة البطاقة المرفقة، إلى جانب عدم تطابق محل الإقامة المثبت بالبطاقة مع المحافظة المتقدم لها، وغيرها.

ورصد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إدعاء علمهم بمواعيد إعلان نتيجة الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد رياض أطفال بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بجانب الادعاء بعلمهم أيضا بموعد الاستعلام عن موقف المتقدمين لخوض الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل).

أقرأ أيضًا

سكن و15 طالب بالفصل وبرامج متنوعة.. تفاصيل إنشاء مدرسة المنارة بالجونة