الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

التعليم
التعليم

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن نتيجة الاختبار الإلكتروني لمسابقة 30 ألف معلم، الذي عقده الجهاز للمتقدمين للمسابقة الذين انطبقت عليهم الشروط، والذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تم إعلانها  ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

وتقدم للمسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ عدد 45666 متقدما، انطبقت الشروط على 36215 متقدما، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني 34840 متقدما بنسبة 96.2%، اجتاز الاختبار الإلكتروني منهم 11990 متقدما في 27 محافظة.

أما  الذين لم تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين، قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن عددهم يبلغ 9453 يمكنهم التقدم بتظلم، كما يمكن لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني التقدم بتظلم أيضا على بوابة الوظائف الحكومية بدءا من غد الخميس الموافق 6 أكتوبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر.

وأشار الدكتور صالح الشيخ، إلى أنه خلال فحص الجهاز لأوراق المتقدمين للتأكد من مطابقتها للشروط، رصد قيام عدد من المتقدمين بالاعتماد على العاملين بمقاهي الانترنت (سايبر) في القيام بالتقديم بدلا من القيام بذلك بأنفسهم رغم تبسيط خطوات التقديم، مما أسفر عن تسجيل العديد من الطلبات غير مكتملة المستندات، أو اختلاط مستندات المتقدمين بين بعضهم البعض.

وناشد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المواطنين الراغبين في التقدم للوظائف القيام بالتقديم بأنفسهم دون الاعتماد على الغير.

وأضاف الدكتور صالح الشيخ أن أسباب الاستبعاد تنوعت لتشمل عدم ملاءمة المؤهل للوظيفة، والمستندات المرفقة غير مطابقة للإعلان، بالإضافة إلى أن تقدير المؤهل غير مناسب للوظيفة، وعدم تطابق الرقم القومي المسجل مع صورة البطاقة المرفقة، إلى جانب عدم تطابق محل الإقامة المثبت بالبطاقة مع المحافظة المتقدم لها، وغيرها.

ورصد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إدعاء علمهم بمواعيد إعلان نتيجة الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد رياض أطفال بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بجانب الادعاء بعلمهم أيضا بموعد الاستعلام عن موقف المتقدمين لخوض الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل).