الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تشغيل مهرجانات على السبورة الذكية بمدرسة في الدقهلية

كشكول

كشف ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الدقهلية، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تشغيل مهرجانات على السبورة الذكية بأحد المدارس.

وأكد ناصر شعبان، أنه جاري التحقق من واقعة تشغيل مهرجانات على السبورة الذكية بمدرسة علي مبارك الثانوية، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ اللازم في حال التبين من صحة الواقعة.
وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، قد أصدر تعليماته للمدارس الثانوية العامة والفنية المشتركة بتخصيص فصول للفتيات وفصول للبنين حرصا منه على الذوق العام واحترام خصوصيات الفتيات والشباب والقضاء على التنمر والظواهر السلوكية السلبية.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على تكثيف خطط المتابعات الميدانيه للقيادات بالإدارات والمديريات داخـل المـدارس؛ للتأكد من انتظام العمل بالمدارس، وحسن سير العملية التعليمية.

ووجهت بالتنبيه على مسـئولي الإشـراف اليومي بالمدرسة، بضرورة التأكد من هوية الزائرين - وعدم مغادرة المدرسة، إلا بعد التأكد من خروج جميع الطلاب، وغلق باب المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، إحكام إغلاق أبواب المدارس بمجرد بدء اليوم الدراسي، وإحكام الإشراف عليها.

وقررت منع مندوبي المبيعات والدعاية والغرباء من دخول أي مبنى من المباني التعليمية أو عرض هدايا أو غيرها على العاملين بالمدرسة أو الإدارة، وكذلك الطلاب.