السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم بورسعيد تتفقد المدارس لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية

كشكول

تفقدت الدكتورة هالة عبدالسلام خفاجي، صباح اليوم، عددًا من مدارس المحافظة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية خلال اليوم الدراسي الرابع.

 

وقالت وكيل الوزارة، إن الجولة التفقدية طالت مدارس "الشهيد أسامة عيد عبدالرحمن" الابتدائية وأبي عبيدة بن الجراح الابتدائية وحامد الألفي الابتدائية والعبور الإعدادية للبنين وأبو بكر الصديق الرسمية للغات ومحمد سرحان الابتدائية وصفية زغلول الإعدادية للبنات.


وشاركت الدكتورة هالة عبدالسلام، الطلاب طابور الصباح الذي تضمنت فقراته إحياء الذكرى 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة المعممة على جميع المدارس، حيث اشتمل عروضا وفقرات وطنية وقومية شارك فيها جميع الطلاب.

 

وشددت وكيل الوزارة خلال جولتها على تسليم الكتب المدرسية لجميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية دون التقيد بسداد المصروفات المدرسية، وفقًا للتعليمات الوزارية في هذا الشأن.

 

وشاهدت الدكتورة هالة عبدالسلام، عددًا من المواهب الفنية بالمدارس خلال جولتها موجهة باحتضانهم وصقل مواهبهم مؤكدة ضرورة تفعيل الأنشطة التربوية بالشكل الأمثل.

 

وحثت وكيل الوزارة الطلاب على عدم الانسياق إلى موجة الدروس الخصوصية حيث إن الدولة قد وفرت البديل الشرعي داخل المدرسة وهي مجموعات التقوية بعد انطلاق الرابط الإلكتروني لتسجيل رغبات الحجز من خلاله مع إتاحة أفضل المعلمين في جميع التخصصات.