الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. «كسرت خاطر ابني».. استغاثة ولية أمر من تعنت مديرة مدرسة ضد نجلها من ذوي الهمم

كشكول

وجهت  ولي أمر طالب من ذوي الهمم استغاثة للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من تعنت مديرة مدرسة 25 يناير بإدارة البساتين التعليمية بمحافظة القاهرة، ضد نجلها المقيد بالصف الأول الإعدادي.

وروت في استغاثتها، أن مديرة المدرسة تعترض على تواجد ابنها داخل المدرسة لكونه من ذوي الهمم، مشيرة إلى أنها تدفع المصروفات الدراسية وأرادت أن يفرح نجلها مع زملاءه، ولكن مديرة المدرسة حالت دون ذلك.

وأضافت ولي الأمر، أنها ذهبت إلى المدرسة مع نجلها لحضور أول أيام العام الدراسي الجديد، وسط زملائه إلا أن مديرة المدرسة اعترضت على تواجده، ونقلت فصله إلى الطابق الثالث بدلًا من الطابق الأول، مؤكدة أن المدير السابق للمدرسة كان دائمًا يجعل فصل ابنها في الدور الأول ليسهل عليه الانتقال وحضور الحصص مع زملائه يوميا.

ولفتت إلى أن مديرة المدرسة عندما رأت الطالب، وجهت لها كلام تسبب في كسر خاطر نجلها حيث قالت “جايباه ليه وهو تعبان والفصل في الثالث ادفعي 100 جنيه للعامل يطلعه.. ولو هتجيبه كل يوم هتدفعي 100 جنيه”.

وتابعت والدة الطالب، أن نفسية ابنها تدهورت للغاية بعد علمه برفض مديرة المدرسة تواجده، ورفض أن يدخل المنزل أمس لسوء حالته النفسية، حسب قولها.

وناشدت سارة سيد، ولي أمر الطالب، المسئولين بالتدخل لحل مشكلة نجلها، مطالبة بنقل فصل نجلها إلى الطابق الأول كما كان ليسهل عليه الحضور يوميا مع زملائه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements