الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بحاسبات ومعلومات عين شمس

كشكول

 

 

تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس،الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات، نظمت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد، وذلك بحضور أ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات،أ.د هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
وفي كلمتها رحبت أ.د. نجوى بدر بالطلاب الجدد،معبرة عن سعادتها لإقبال الطلاب على الالتحاق   بالكلية لانهم يمثلون البداية الجديدة للكلية كل عام  . 
مشيرة أن المجتمع الآن يشهد طفرة كبيرة فى التحول الرقمى وأن خريجى كلية الحاسبات بجامعة عين شمس ترحيبًا كبيرا فى سوق العمل.
وعبرت أ.د نجوى بدر عن فخرها بكلية الحاسبات بجامعة عين شمس التى تعد من اعرق الكليات واقدمها على مستوى كليات الحاسبات بالجمهورية.
فالكلية  حققت مكانة متميزة في الوسط العلمي والبحثي وتكللت هذه الجهود بحصول الكلية على جائزة التميز الحكومي والحصول على شهادة الجودة والاعتماد كما عقدت الكلية العديد من الشراكات مع الشركات والجامعات العالمية كجامعة ايست لندن.
وتمنت التوفيق لجميع الطلاب فى عامهم الجامعى الجديد.

كما   استعرضت أ.د هالة مشيرة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الأنشطة المختلفة التي توفرها الكلية بجانب الدراسة الأكاديمية وكذلك ملتقيات التوظف وفرص التدريب المتنوعة، إلى جانب المشاركة في المسابقات المختلفة محليًا وعربيًا ودوليًا.

ودعت الطلاب إلى الالتزام باللوائح الخاصة بالكلية وشجعتهم على المشاركة فى مختلف الانشطة الثقافية والرياضية بالجامعة