الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

السفير الألماني بالقاهرة: خريج الجامعة الألمانية يمكنه العمل في جميع دول العالم

كشكول

قال السفير  فرانك هارتمان، السفير الالماني في القاهرة، إن الجامعة الألمانية بالقاهرة تمثل نموذج يحتذي به في العلاقات المصرية الألمانية، مؤكدًا جودة التعليم داخل الجامعة الألمانية بالقاهرة والتي بدأت منذ 20 عاما، قائلا: نحن نحتفل الان بتخريج دفعات كليات الجامعة الألمانية وكذلك الاحتفال بمرور 20 عاما علي انشاء الجامعة الالمانية ومرور 70 عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وألمانيا.

أشار السفير الألماني بالقاهرة، خلال احتفالية الجامعة الألمانية بتخريج دفعات كليات الجامعة، الي أنه واثق ان طلاب الجامعة الألمانية مرو خلال المرحلة الجامعية برحلة شاقة داخل الجامعة، قائلا: هذا اليوم هو يوم سعيد لجميع الخريجين، وذلك بعدما تعبتم في واحدة من افصل الجامعات في مصر والشرق الأوسط.

أكد السفير الألماني بالقاهرة، أن هناك مستقبل باهر ينتظر جميع الخريجين حيث يمكن للطلاب بالعمل في مصر والمانيا وفي جميع الشركات الدولية بدول العالم، موجهًا التهنئة لأولياء الأمور والخريجين.

أضاف السفير، أن الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة قام بجهود كبيرة في انشاء الجامعة الألمانية بالقاهرة، موجهًا الشكر له علي المجهود الكبير خلال 20 عاما مضت