الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. وظائف شاغرة للأساتذة بـ«جامعة جنوب الوادي».. اعرف التفاصيل

جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

أعلنت جامعة جنوب الوادي بقنا، عن وظائف شاغرة لأعضاء هيئة التدريس بكليتي "الحاسبات والمعلومات والآداب"، حيث أن التقديم خلال الفترة من 2022/10/02 حتى 2022/10/16.

معيد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة جنوب الوادي بقنا

وصف الوظيفة: "معيد تخصصات تكنولوجيا المعلومات - الذكاء الاصطناعي - هندسة الحاسبات - نظم المعلومات"، والعدد المطلوب 12.

المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية: أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في الحاسبات والمعلومات أو هندسة حاسبات من إحدى الكليات بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات.

المهارات الفنية: أن يكون حاصلا على تقدير عام جيد جدا في التقدير العام في الدرجة الجامعية الأولى.

شروط المؤهل: أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في الحاسبات والمعلومات أو هندسة حاسبات من إحدى الكليات الخاضعة للقانون رقم (49) لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية أو أي جامعة أخرى معترف بها ومعادلة من المجلس الأعلى للجامعات.

المستندات المطلوبة: طلب على استمارة 167 ع0ح باسم عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة جنوب الوادي بقنا ومرفق به المستندات الآتية:

"السيرة الذاتية - أصل شهادة البكالوريوس - أصل شهادة بتقديرات السنوات الدراسية في مرحلة البكالوريوس - الموقف من التجنيد -  عدد 6 صور شخصية - صورة بطاقة الرقم القومي - موافقة جهة العمل للمتقدم للوظيفة اذا كان يعمل في جهة حكومية - بيان حالة وظيفية من جهة العمل السابقة لمن سبق إنهاء خدمته مبينا أسباب إنهاء الخدمة (أن وجدت) - شهادة الميلاد (المميكنة) - صحيفة الحالة الجنائية موجهة لجامعة جنوب الوادي".

مدرس كلية الحاسبات والمعلومات جامعة جنوب الوادي بقنا

وصف الوظيفة: "مدرس تخصصات تكنولوجيا المعلومات - الذكاء الاصطناعي - هندسة الحاسبات - نظم المعلومات - علوم الحاسب"، والعدد المطلوب10.

المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية: أن يكون مستوفيا للشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية.

المهارات الفنية: أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه من إحدى كليات الحاسبات والمعلومات - هندسة الحاسبات - العلوم (علوم الحاسب) بإحدى الجامعات المصرية.

سنوات الخبرة: أن يتمتع بالكفاءة المتطلبة للتدريس (اجتياز مقابلة شخصية).

شروط المؤهل: أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه من إحدى كليات الحاسبات والمعلومات - هندسة الحاسبات - العلوم (علوم الحاسب) بإحدى الجامعات المصرية.

المستندات المطلوبة: طلب على استمارة 167 ع0ح باسم عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة جنوب الوادي بقنا، ومرفق به المستندات الآتية:

"السيرة الذاتية - عدد أربع نسخ من رسالة الدكتوراه والماجستير- أصل شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه - أصل شهادة تقديرات السنوات الدراسية - موافقة جهة العمل للمتقدم للوظيفة اذا كان يعمل في جهة حكومية - بيان حالة وظيفية من جهة العمل السابقة لمن سبق إنهاء خدمته مبينا أسباب إنهاء الخدمة (أن وجدت) - صورة بطاقة الرقم القومي - الموقف من التجنيد الذكور) - عدد6 صور شخصية - شهادة الميلاد (المميكنة) - صحيفة الحالة الجنائية موجهة لجامعة جنوب الوادي - الخبرات التدريسية السابقة ومدتها معتمدة من إحدى كليات الجامعات المعترف بها - المؤتمرات العلمية (أن وجدت)".

مدرس كلية الآداب جامعة جنوب الوادي بقنا

المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية: أن يكون من خريجي إحدى كليات الآداب والألسن من إحدى الجامعات المصرية الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات.

المهارات الفنية: أن يكون حاصلا على درجة الدكتوراه في اللغة التركية والأدب المقارن.

سنوات الخبرة: لديه خبرة بمجال التدريس الجامعي.

شروط المؤهل: أن يكون حاصل على الدكتوراه من إحدى الجامعات الحكومية المصرية.

المستندات المطلوبة: طلب على استمارة 167 ع0ح باسم عميد الآداب جامعة جنوب الوادي بقنا، ومرفق به المستندات الآتية:

"السيرة الذاتية - عدد ثلاث نسخ من رسالة الدكتوراه - شهادة التخرج - وشهادة بتقديرات السنوات الدراسية في مرحلة البكالوريوس - صورة من شهادة الماجستير - صورة من شهادة الدكتوراه - الشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقة - الموقف من التجنيد - عدد6 صور شخصية - صورة بطاقة الرقم القومي - صورة من شهادة الميلاد (الممكنة)".

Advertisements