الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اجتماع طارئ لمديرى الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية

كشكول

اجتمعت سماح إبراهيم مديرة مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القليوبية،  وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مع مديري الإدارات التعليمية لمناقشة أهم الأمور التعليمية الخاصة بالمرحلة القادمة في بداية العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأكدت سماح إبراهيم على الاستعدادات المكثفة التي  تجريها مديرية التربية والتعليم بالقليوبية استعدادا للعام الدراسى الجديد، والتأكيد
علي انتهاء كافة أعمال الصيانة بجميع المدارس في جميع الإدارات التعليمية بالقليوبية.

وأكدت على ضرورة رفع درجة الانضباط المدرسي والإداري بجميع المدارس، مشيره إلى أن الطلاب أمانة كبيرة في أعناقنا ومدير المدرسة المسئول الأول عنهم داخل المدرسة.

ووجهت سماح إبراهيم بالاهتمام بطابور الصباح والنشيد الوطني مع التأكيد على غرس قيم المواطنة وتنمية روح الانتماء والولاء للوطن وعقد ندوات تثقيفية للطلاب، ومتابعة التزام المدارس بجدول الإشراف اليومي وبصفة خاصة في فترة (بداية اليوم الدراسي- الفسحة- موعد انصراف الطلاب).

وأكدت  على الاهتمام بالنظافة المدرسية وتجميل المدرسة وتكثيف التوعية لدى التلاميذ من خلال حصص الأنشطةالتعليمية المتنوعة، وتكثيف لجان المتابعة باستمرار للمدارس للحفاظ علي الانضباط داخل المدارس.