الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. حبس المتهم بقتل والدته ووالده بالقليوبية 45 يوما على ذمة التحقيقات

كشكول

امرت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي وبحضور محمد الدربالي رئيس النيابة حبس المتهم بقتل والدته ووالده وإصابة جدته ونجلة شقيقته فى بنها 45 يوما على ذمة التحقيقات مع إيداعة مستشفى الصحة النفسية بالعباسية وارفاق تقرير نهائى بحالته النفسية والعقلية من اللجنة المختصة للعرض على المحكمة.

كان المتهم ويدعى "شريف ا م ا " 36 سنة موظف مفصول قد قام بقتل والدته " ن ا ب " ووالده " ا م ا " وأصاب جدته" ت ي ب " ونجلة شقيقته وتدعى " ا ا ت " على إثر طعنهم عدة طعنات.

ومثل المتهم امام هيئة المحكمة رفق دفاعه مدعيا بوجود " جن " يعيش فى جسده بداخلة ويجبره على إيذاء بعض الاشخاص ممن هم " ممسوسين " من الجان على حد اقواله وإن قصده من وراء قتلهم هو حمايتهم.

وتبين للمحكمة من خلال الاوراق ان المتهم سبق إيداعه مستشفى الامراض العقلية والنفسية " ابو العزايم " منذ 3 سنوات وغير معروف سبب إخراجه فيما اظهر التقرير المبدئى لاحدى المستشفيات انه يعانى من هلاوس سمعية بسبب إدمانه للمخدرات وتهيأ له ان الجان يتناقشون معه ويعطوه اوامر لابد من ان يستجيب لها وان هناك ارتباط بين الادمان والمرض النفسى وان اعراض ا" الذهان " والبرانويا" واضحة لدية.

فى وقت سابق شهدت مدينة بنها حادثا مأساوي حيث اقدم مريض نفسى على قتل والدته بخنقها بإيشارب ثم أمسك فازة وانهال على والده ضربا وجدته ونجلة شقيقته بإصابات بالغة اودت بحياة والده وتم نقلهم الى المستشفيات المختصه ببنها والقاهرة والقى القبض على المتهم.

Advertisements
Advertisements