الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. التنظيم والإدارة يحذر من الشائعات حول موعد إعلان نتيجة مسابقة ٣٠ ألف معلم

كشكول

حذر  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،  من الشائعات المتداولة حول موعد اعلان نتيجة المرشحين المتقدمين لمسابقة ٣٠ ألف معلم التي انتهى الجهاز من عقدها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نهاية الأسبوع.

الشائعات

وأكد الجهاز، أنه رصد قيام بعض الأشخاص بادعاء علمهم بمواعيد إعلان نتيجة الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد (رياض أطفال) لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بجانب الإدعاء بعلمهم أيضًا بموعد الاستعلام عن موقف المتقدمين لخوض الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل).

آلية اعلان النتيجة

وشدد الجهاز المركزي والتنظيم والادارة،  على عدم صحة هذه الإدعاءات، وأنه لا علاقة لهؤلاء المُدعين بالجهاز أو أي من العاملين به، وأن الآلية الوحيدة للإعلان عن أي أخبار تتعلق بالمسابقات هي البيانات الإعلامية التي يُصدرها الجهاز، وينشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك وفقا للإجراءات القانونية المقررة.

وناشد من جميع المتقدمين فقط الانتظار لحين إعلان نتائج مسابقة معلم مساعد (رياض أطفال)، وكذلك الانتهاء من فرز ومراجعة وتدقيق مستندات التقدم لوظيفة معلم مساعد (معلم فصل) حرصًا على مصالحكم جميعًا.

العام الجديد

يذكر أن العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ سوف ينطلق غدا السبت الموافق الأول من اكتوبر ٢٠٢٢، حيث سينتظم  ما يزيد عن مليون وربع معلم في مدارسهم الحكومية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات والخاصة وسط اجراءات احترازية لوقاية المعلمين والطلاب من مخاطر تداعيات جائحة فيروس كورونا.

Advertisements
Advertisements