الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

متاح.. رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022

كلية الشرطة
كلية الشرطة

رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022.. يبحث العديد من الطلاب المتقدمون لاختبارات كلة الشرطة عن رابط نتيجة الاختبارات التي تؤهلهم للدخول بها، وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية ان نتائج اختبارات كلية الشرطة 2022 سوف تظهر بشكل تلقائي عبر موقع وزارة الداخلية الرسمي على شبكة الإنترنت، وهو نفس الحال للتقديم في الكلية وتحديد مواعيد الاختبارات حيث يتم الإعلان عنها من خلال الموقع أيضًا، من أجل التسهيل والتيسير على كل الطلاب وأولياء أمورهم، كبديل عن الذهاب إلى كلية الشرطة لمعرفة النتائج.

رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022

كما أكدت أنه يمكن  للطلاب الذين أدوا اختبارات كلية الشرطة 2022، أن يتعرفوا على نتيجة الاختبارات من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، و تحديداً الصفحة المخصصة سواء للتقديم أو معرفة النتائج، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على هذا الرابط: هنا.

 نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022

وكانت الاختبارات التي يؤديها المتقدم لكلية الشرطة 2022 مرة واحدة فقط ولا يمكن إعادتها مرة أخرى حال الرسوب فيها وكانت النتيجة «غير لائق»، وهم 6 اختبارات، كالتالي: اختبار القدرات، واختبار المقاس، والاختبار النفسي، واختبار السمات، والاختبار الطبي المتقدم، واختبار الهيئة.

وبدأ التقديم للالتحاق بكلية الشرطة 2022 في الأول من أغسطس الماضي، عبر موقع وزارة الداخلية على الإنترنت لأول مرة ضمن تيسيرات مقدمة للطلاب.

ومنحت وزارة الداخلية تيسيرات مقدمة للطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة العام الدراسي 2022-2023 وجاءت كالتالي:

  • إعلان نتائج جميع الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين وتحديد مواعيد الاختبارات من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، وذلك تيسيرًا على الطلبة وأولياء الأمور في متابعة نتائج أبنائهم دون تحميلهم مشقة السفر للقاهرة، والوقوف على هذه النتائج من مقر أكاديمية الشرطة.
  • طباعة كتيب يحتوي على جميع الخطوات اللازمة للتقدم للالتحاق بكلية الشرطة، وقسم الضباط المتخصصين يحتوى على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتقديم، ويتم تسليمه مع ملف التقديم.
  • طباعة دليل الطالب للمعلومات العامة الذي يحتوي على معلومات عن مصر، وأهم المعلومات العامة الضرورية لطالب كلية الشرطة.
  • إعداد منفذ لاستخراج صحف الحالة الجنائية.
  • إعداد منفذ لبيع الطوابع والدمغة ونسخ الأوراق.
  • إعداد منفذ للتصوير الفوتوغرافي الفوري.
  • إعداد منفذ للأحوال المدنية لإستخراج الوثائق اللازمة للطلبة المتقدمين للالتحاق.
  • تشكيل لجنتين للاستعلامات على بوابتي الأكاديمية (الرئيسية – رقم 5) للرد على استفسارات المترددين.

اقرأ أيضاً

تفاصيل انطلاق العام الدراسي الجديد 2022/2023

Advertisements
Advertisements
Advertisements