الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انتهاء تدريب طلاب المدارس الفني بالإسماعيلية بهيئة قناة السويس

كشكول

أنهى طلاب قسم الملاحة والفنون البحرية بتعليم الإسماعيلية الفني، تدريبهم بإدارة تحركات هيئة قناة السويس بالإسماعيلية وذلك في إطار تدريب وتأهيل الشباب وضرورة صقل مهاراتهم الشخصية، علاوة على تعميق قدراتهم في استخدام التقنيات بشكل احترافي يستهدف تحقيق أعلى قيمة مضاعفة من العملية التدريبية، حيث قام الطلاب بالصعود إلى القاطرات والتعرف على الأجهزة الملاحية فيها، كما تم التجول داخل القاطرة ومشاهدة غرف القيادة والمعيشة.

جاء ذلك تحت رعاية الوزير المحافظ شريف فهمي بشارة، وبتوجيه من طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، وإشراف إحسان العيادي، مدير عام الإدارة العامة للتعليم الفني بالإسماعيلية  بهدف اكساب الطلاب المهارات المطلوبة فى سوق العملي، وتوفير فرص تدريبية متنوعة لطلبة التعليم الفني صانعي مستقبل مصر وأملها المنشود.

في ذات السياق، اختتم طلاب قسم المحركات البحرية تدريبهم الذي جرى داخل ورش كراكات هيئة قناة السويس على يد نخبة من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية وذلك بورشة الديزل. وقد وجه الطلاب الذين تم ترشيحهم واختيارهم بعناية فائقة، جزيل الشكر والتقدير للمهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية على جهده اللافت، إضافة لأعضاء هيئة التدريب الأكفاء.