الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. «سكران»| تفاصيل ضبط سائق طريق السويس: عرض حياة المواطنين للخطر

كشكول

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيادته سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضًا سلامته والآخرين للخطر.
 

وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بالسيارة قيادته على عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر بفرة وأداة خاصة لتعاطى مخدر الآيس وعقار طبى مجهول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على شخص يقود سيارته أعلى طريق السويس بشكل استعراضي، أن المتهم لم يستجيب إلى قوة الارتكاز الأمنية أعلى طريق السويس وفر بسيارته هاربا.

 


كواليس القبض على قائد السيارة 
وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم كان متعاطي مواد مخدرة وفي حالة سكر، وفر من الأمن خوفا من القبض عليه، فهرب مسرعا بسيارته من نقطة الارتكاز الأمنية، مما دفع القوة الأمنية لمحاولة القبض عليه ومطاردته حتى تمكنت من القبض عليه.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لشخص يقود سيارة بطريقة جنونية، ويعرض حياته وحياة الآخرين للخطر، على طريق السويس.

وأوضح الفيديو أن الشخص يسير وسط سيارات على طريق سريع بسيارة ملاكي سوداء اللون، كما يقوم بفتح الباب ويضع قدمه عليه أثناء قيادة السيارة.