الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. حظر تسلم المصروفات باليد في مدارس التعليم الفني بأسوان

كشكول

 

عقد مدير التعليم الفنى اجتماعا مع مديرى مدارس التعليم الفنى لمتابعة استعدادات العام الدراسى، ومدير التعليم الابتدائى يتابع تدريبات الرياضيات والعلوم للصف الخامس الابتدائى.
 عقد محمد السيد شرف مدير عام التعليم الفنى في مديرية التربية والتعليم بمحافظة اسوان اجتماعًا بمديرى مدارس التعليم الفنى بقاعة مدرسة محمد محسن شعيب الفنية بنات.

رحب مدير التعليم الفنى في بداية الاجتماع بالحضور مقدما التهنئة لمديرى المدارس سواء الذين تم اختيارهم عن طريق المسابقة أوالمكلفين وطالبهم بالاهتمام بتحسين جودة العملية التعليمية داخل مدارسهم والعمل على جذب الطلاب للمدرسة.

واستعرض الاجتماع عددًا من النقاط ضمن جدول الأعمال منها ضرورة الانتهاء من اعمال الصيانة البسيطة والموقف من استعداد المدارس لبداية العام الدراسي الجديد.

 كما تم مناقشة الكتب الدورية الجديدة الصادرة وتنفيذها بكل دقة، مع سرعة الانتهاء من تسجيل بيانات جميع الطلاب المقيدين بالحكومة الالكترونية، وعمل بيانات إحصائية وكشوف الطلاب الجدد بالصف الأول الثانوى بجميع مدارس التعليم الفنى (صناعى-تجارى- زراعى- فندقى).
 
ووجه بسرعة الانتهاء من تنسيق داخلى للتخصصات لطلاب الصف الاول (عام -خدمات)وارسال صورة من التنسيق للإدارات التعليمية ومتابعة الموقف من الكتب الدراسية حيث يجرى استلامها من مخازن الوزارة.

وتم التنبيه على مديرى المدارس بعدم استلام أى مصروفات دراسية مقررة باليد من الطلاب،وإنما يتم توريدها عبر حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بالوزارة، وعدم جمع أى تبرعات عينية أو مادية تحت أى مسمى، وفى نهاية الاجتماع قدم مدير التعليم الفنى الشكر لجميع مديرى المدارس وتمنى لهم التوفيق والسداد.

Advertisements
Advertisements