الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم مطروح: طلاب المحافظة حققوا مراكز متقدمة في مسابقة التربية الفنية

كشكول

أشاد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، بالإنجازات المتواصلة  للقطاع التعليمي بحصول عدد من الطلاب على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في المسابقات المركزية للتربية الفنية.

وأضاف وكيل تعليم مطروح، أن مريم مصطفى محمود، الطالبة في مدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية المشتركة حققت المركز الثاني جمهوريًا في مسابقة التصميم والتعبير الفني وحصل الطالب أحمد إسماعيل فتحي بمدرسة مطروح الرسمية لغات على المركز السابع على مستوى الجمهورية وحققت الطالبة جويرية هاني طه بمدرسة الحرية الخاصة على المركز الثامن وحصلت الطالبة آية حسن فتحي بمدرسة ٢٣ يوليو على المركز العاشر جمهوريا في ذات المسابقة.

وأوضح أن  في مسابقة الطفولة حقق الطالب أحمد فتحي محمود بمدرسة حدائق مطروح الرسمية لغات على المركز الخامس جمهوريًا وحصلت الطالبة مريم حمادة خميس بمجمع أبوبكر الصديق الابتدائي على المركز التاسع جمهوري بينما حقق الطالب عبدالسلام محمود عبدالسلام بمدرسة الحرية الخاصة  المركز العاشر في ذات المسابقة.

وأشار وكيل تعليم مطروح، إلى أن إنجاز التربية الفنية يضاف لسلسلة الإنجازات البارزة والمتواصلة للأنشطة التربوية خلال الفترة السابقة والتي جاءت نتيجة عمل مؤسسي  يسوده الجدية والالتزام والتكامل والانضباط والعمل بروح الفريق الواحد.

وقدم وكيل  تعليم مطروح  الشكر إلى سلوى سمير موجه عام التربية الفنية والموجهين الأوائل والموجهين تقديرًا لهذا الإنجاز الكبير على مستوى الجمهورية والذي جاء تتويجًا للأداء المتميز والجهود المثمرة طوال العام الدراسي الماضي.

كما  قدَّم التهنئة لمعلمي التربية الفنية وكذلك أولياء أمور الطلاب الموهوبين فنيا واصفًا إياهم بشركاء النجاح والإنجاز معتبرًا ذلك تتويجًا لجهود فريق عمل متعاون ومجتهد ومتمنيًا مزيد من النجاح والتقدم لجميع أبناء مطروح المشاركين في مختلف الأنشطة والمسابقات.

وأهدي وكيل تعليم مطروح  إنجاز التربية الفنية إلى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والذي لا يدخر جهدا  في سبيل تقديم كافة أوجه الدعم للمنظومة التعليمية بالمحافظة وتوجيهه المستمر بتفعيل كافة الأنشطة التربوية  في سبيل مواصلة اكتشاف  الجواهر الطلابية والتي تزخر بها مدارس المحافظة.

 

Advertisements