السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. رضا حجازي يوجه رسالة للمعلمين وأولياء الأمور استعداد للعام الدراسي الجديد

كشكول

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة للمعلمين وأولياء الأمور، بمناسبة الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

وقال الدكتور رضا حجازي في رسالته:(المدرسة بيتك الثاني فحافظ عليها
زملائي وأبنائى المعلمين وأولياء الأمور، ما نسعى إليه هذا العام هو عودة الطلاب للمدرسة على أن تكون المدرسة مكانًا محببًا وممتعًا لهم في جميع النواحي العلمية والثقافية والرياضية والفنية بحيث يستطيع أن يجد كل طالب ذاته داخل جدران مدرسته )

وشدد وزير التربية والتعليم، على ضرورة السعي ليكون لدينا طالب معتز بذاته وفخور ببلده قادر على تقبل التعددية والتعامل مع الآخر وتقبله وقادر على التنافسية وكذلك القيادة أملا أن يكون لدينا قيادات وعلماء للمستقبل نفخر ونعتز بهم. 
وأكد الدكتور رضا حجازي، أن بناء شخص واعي وصالح ومتصالح مع ذاته ومستعد لخدمة وطنه ومؤمن وداعم لروح المواطنه من أولويات المرحله الحاليه ولذلك فان استراتيجيات المساهمة والمشاركة هي من أهم الاستراتيجيات التى نعمل عليها حاليا، لذا أدعوكم جميعًا لأداء الدور التربوي والاجتماعي المنوط بكم لجذب أبنائنا الطلاب للمدارس بحب وشغف لكى نرسخ داخل وجدانهم حب ومتعة التعلم. 
ورسالتي لكل طالب من  الطلاب هى رأس مالك هو علمك وعدوك هو جهلك لذلك جامعة هارفارد تضع هذه العبارة علي أبواب جامعتها لتوعية الطلاب بأهمية التعلم "ألم الدراسة لحظة وتنتهي ولكن !! إهمالها ألم يستمر مدى الحياة"