الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«دخلتك هتكون النهاردة».. التفاصيل الكاملة لاتهام مدير مدرسة بهتك عرض معلمة

كشكول

اتهمت معلمة مديرها بهتك عرضها ومساومتها للحصول على رشوة جنسية مقابل تسهيل تعيينها بمدرسة في محافظة الجيزة.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال المعلمة المتطوعة، وفي بداية أقوالها اتهمت مدير مدرستها بمنطقة الطالبية بالإفصاح عن رغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها.

واتهمت سيدة، تدعى: نورا ح – معلمة متطوعة، مدير مدرسة خاصة في الجيزة، يدعى: أشرف.أ، بالتحرش بها، وطلب رشوة جنسية لنفسه، ووقف قيدها بالمدرسة؛ لحين الرضوخ لطلباته الجنسية، وتهديدها.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال المعلمة المتطوعة، والتي اتهمت مدير المدرسة بهتك عرضها وابتزازها، ومساومتها؛ للحصول على رشوة جنسية، وإفصاحه عن رغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها؛ مقابل تسهيل تعيينها في المدرسة التي يديرها.

نص التحقيقات

وقالت المعلمة في التحقيقات: اللي حصل إن أنا كنت في الإدارة التعليمية بقدم على عمل، كمتطوعة، ووزعوني على مدرسة خاصة، وروحت قابلت المدير، وبدأ يتغزِّل فيا، ويكلمني ويقولي: ليه بتعامليني معاملة وحشة؟، وبدأ يساومني على العمل، وإنه هيدیني مجموعات، ویزوِّد دخلي، وده نظير إني أطاوعه في المواضيع دي، ولما ما رضيتش؛ قال لي: التطوع انتهى، وبدأ يبعتني الإدارة أمضي ورق، وروحت اشتكيت كذا مرة في الإدارة.

وأضافت المعلمة صاحبة الواقعة: رجعت له تاني، وقولت له الإدارة موافقة، ووريته الأوراق، راح قعد يزعق، وروحت الإدارة وحكيت لهم على اللي حصل، وطلبوا مني أسجل له، وروحت حكيت للمدرسين، وطلعت اتكلمت معاه، قالي إن التطوع اتلغى، وممكن أساعدك عن طريق إنه يثبتني: عاملة، بس ياخد مقابل، وهو قالي: دُخلِتِك هتكون النهاردة، وإنه هيديني فلوس؛ لو طاوعته، وكان عاوز يقيم علاقة معايا؛ نظير إنه يوافق على عملي بالمدرسة، وقال لي: سيبيلي نفسك خالص، لإما يوقف لي التعيين، وذلك لعلمه أن لي ابنة مريضة، وأحتاج للعمل للإنفاق عليها.