الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. بدء استقبال طلبات التقديم للطلاب الجدد بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

كشكول

تحت رعاية الدكتور هشام الديب رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بدأ استقبال طلبات التقديم للطلاب الجدد من خريجى الثانوية العامة شعبة علمى علوم وذلك للالتحاق بالجامعة ببرنامج الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية.

حيث تفقد رئيس الجامعة عملية تقديم الطلبات وملفات الطلاب، وأكد على أهمية انتظام سير عملية التقديم بشكل منظم ومريح للطلاب الجدد وأولياء أمورهم، كما تبادل الأستاذ الدكتور هشام الديب مع عدد من الطلاب وأولياء الأمور الحديث حول الجامعة ومستقبلها وأهمية خريجيها لسوق العمل، وكذلك أجاب على جميع استفساراتهم فيما يخص العملية التعليمية والتدريبية بالجامعة.

وكان أكد الديب أن الجامعات التكنولوجية تم ادخال 4 برامج جديدة لهاـ تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

وقال الديب، في تصريحات له، إنه في عام 2020، تم إدخال برامج جديدة بالجامعات الأهلية، وهي برنامج  إنشاء تكنولوجيا الأطراف الصناعية، وأيضا هناك برنامج تكنولوجيا نقل وإنتاج البترول.

وتابع، رئيس جامعة القاهرة الجديدة الإلكترونية، أن الصناعة في حاجة إلى التكنولوجيا الحديثة، لذا تم العمل على دراسة البرامج المرتبطة بالصناعات الحديثة.

Advertisements
Advertisements