السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

غدا.."صباح الخير يا مصر" داخل الجامعات التكنولوجية في مصر

 يعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" غدًا حلقة خاصة عن الجامعات التكنولوجية في مصر، إحدى جامعات مصر الرائدة في تأهيل الشباب لسوق العمل في عدة مجالات صناعية وتكنولوجية مختلفة. حلقة الغد من تقديم محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي.

حيث قام فريق عمل برنامج "صباح الخير يا مصر" أحمد عبد الصمد ومصطفى كفافي وجيرمين ابراهيم وسالي سالم وكريم بيبرس بتسجيل فقرات خاصة داخل هذه الجامعات رصدوا من خلالها المعامل والمختبرات والأدوات التكنولوجية الحديثة التي يتدرب عليها الدارسين ليكونوا مؤهلين لسوق العمل الصناعي والتكنولوجي في المستقبل. 

وسوف يعرض البرنامج فقرة من داخل جامعة الدلتا التكنولوجية من مدينة قويسنا في محافظة المنوفية.. وتستهدف هذه الجامعة اعداد كوادر فنية مُدربة من خلال التدريب العملي بالمصانع والشركات تجعل خريجي الجامعات قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل المُعاصر محليًا وإقليميًا ودوليًا.

 وفي جامعة بني سويف التكنولوجية رصد برنامج صباح الخير يا مصر المعامل والمختبرات التي تم اعدادها للطلاب والمزودة بالكفاءة ليكونوا نواة للعمل الفنى المحترف وتحقيق التميز والإبداع ومواجهة التحديات الحالية والمستقبلية وإحداث طفرة كبيرة في مجال التعليم التكنولوجى فى مصر. 

وفي جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية سلط برنامج صباح الخير يا مصر الدور الاكاديمي البارز داخل هذه الجامعة في تطبيق التكنولوجيا واستغلالها لتلبية احتياجات سوق العمل من الموارد البشرية التقنية والتكنولوجية اللازمة لمتطلبات خطط التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements