الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انتهاء أعمال الصيانة في 90%؜ من مدارس الدقهلية

كشكول

 عقد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم اجتماعًا موسعا بمديرى الادارات التعليمية ووكلاء الإدارات التعليميه بحضور هانى عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.
واستهل الاجتماع بالترحيب بالحضور مؤكدا خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بالخريطة الزمنية في خطة توزيع المناهج، ومواعيد عقد الامتحانات، وعدم عقد أي امتحانات في الأيام التالية للأعياد الخاصة بالإخوة المسيحيين.
وشدد على ضرورة تكثيف المرور على المدارس للتأكد من جاهزيتها واستعدادها للعام الدراسي الجديد.
وشدد على تكثيف المرور من لجان المتابعة لجميع الإدارات على المدارس؛ للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي.
كما شدد ناصر على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس مع محاسبة المقصرين الذين لم ينتهوا منها وتفعيل لجنة الأزمات والكوارث لضمان استمرارية المؤسسة في تنفيذ أعمالها بكفاءة وفعالية ووجودها فى انعقاد دائم لتلقي اى اخطار والتعامل الفوري. 
وأشار وكيل الوزارة الى ضرورة التوزيع العادل لأنصبة المعلمين بكافة المدارس مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضرورة اتخاذ إجراءات التباعد بين أبنائنا الطلاب أثناء تأدية الامتحان حرصا على سلامتهم وتقليل الكثافات الطلابية بلجان الامتحان وضمانا لحسن سير العملية الإمتحانية.
وأشار الى سرعة أستلام مخصصات الإدارات من الكتب الدراسية من مخازن المديرية وأعرب ناصر عن رغبته فى أن تعود المدرسة مكانًا مفضلا للطلاب  وان يكون اليوم الأول من اكتوبر احتفالًا لطلاب الصفوف الأولى بجميع المدارس بحضور جميع العاملين.
وفى نهاية اللقاء أعرب وكيل الوزارة عن أمنياتة بأن تستعيد المدرسة هيبتها ومكانتها وان تكون مدارس الدقهلية مميزة وقدم امنياته لهم بالتوفيق.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements