الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مصرع طالب جامعي في حادث تصادم بالمنوفية

كشكول

شهد طريق بير شمس سمادون بالمنوفية، مصرع طالب بكلية أصول الدين تحت عجلات سيارة نقل، أثناء استقلاله دراجة نارية وجرى نقل الجثمان المستشفى وإبلاغ مركز شرطة الباجور لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ مصرع طالب بكلية أصول الدين، في حادث تصادم مع دراجة بخارية بسيارة نقل، وفشلت محاولات إنقاذه وانتقلت قوة أمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

وبالانتقال تبين مصرع طالب بكلية أصول الدين يدعى م، ح، ع 20 عام، وذلك على طريق بير شمس سمادون، أثناء استقلاله دراجة نارية دون لوحات معدنية ومحاولته التخطي الخاطئ لسيارة نقل قيادة م، ع، ع 30 عام، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى الباجور العام.

وحررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة حمل رقم 15747 جنح مركز الباجور، وذلك بعد إجراء المعاينة الأولية والتحريات وسؤال شهود العيان، وإرفاق التقرير الطبي، الذي أكد على أن الطالب المُتوفّى كان نتيجة لكسر بعظام الجمجمة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة التي أمرت بدفن الجثمان.

وشيع المئات من أهالي قرية سمادون مسقط رأس طالب كلية أصول الدين جنازة مهيبة للمتوفي داعين الله عز وجل، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدين على حسن خلقة وسمعته الطيبة بين زملائه.

Advertisements