الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم المنوفية يستقبل " الفولي " مدير التعليم الجديد بالمحافظة

كشكول

استقبل العاملون بمديرية التربية والتعليم  بالمنوفية اليوم  محمود فولي مدير المديرية الجديد بالمنوفية  بعد أن أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم  قرارا بتكليفه مديرا لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية.
 
استقبل فولي طارق سعد وكيل المديرية و مديري عموم ومديري الإدارات النوعية بديوان المديرية لتقديم التهنئة والترحيب بمدير المديرية الجديد على أرض محافظة المنوفية.

من جانبه أعرب مدير المديرية عن تقديره لثقة معالي وزير التربية والتعليم لتوليه مهام وأعباء وظيفة مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية  كما قدم الشكر  والتقدير لمعالي اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على حفاوة الترحيب والاستقبال بالديوان العام صباح اليوم داعيا المولى عز وجل التوفيق والسداد في مهام وظيفته من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المنوفية.

وفي اول أيام عمله قام فولي بجولة تعارف على الإدارات النوعية  بديوان المديرية تلقى فيها تهنئة العاملين بتوليه منصب مدير المديرية كما أكد سيادته للعاملين  على ضرورة التعاون والتكاتف من أجل تحقيق أفضل النتائج المنشودة وتنفيذ الخطط والأهداف المرجوة للارتقاء بالعملية التعليمية على أرض المنوفية  مؤكدا أن العمل بروح الفريق الواحد سبيلنا للنجاح.

Advertisements
Advertisements