الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم مطروح يكرم مسئولي التخطيط واللامركزية بالمديرية والإدارات التعليمية

كشكول

قام عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، بتكريم مسئولي إدارة التخطيط ومنسقي اللامركزية بالمديرية والإدارات التعليمية، وذلك تقديرا للجهود المبذولة خلال العام الدراسى 2021/2022  تكريما وتقديرا لهم على ما تم إنجازه في توفير كافة مخصصات اللامركزية الخاصة ببند أعمال الصيانة البسيطة عن العام الدراسى الماضى والحالى في توقيت مناسب قبل انطلاق الدراسة.

وأكد وكيل تعليم مطروح لمسئولي التخطيط بتعليم مطروح والإدارات ضرورة المتابعة الدائمة والمستمرة لصرف المدارس مخصصات سلف اللامركزية والقيام بأعمال الصيانة البسيطة مع موافاته يوميا لتقارير جولات المتابعة التي يقومون بها لرصد وتقييم  كافة الإجراءات التنفيذية والإدارية الخاصة بسلف اللامركزية لضمان صرفها في إطارها الصحيح وفق القواعد والقوانين المنظمة للعمل.

وكان اجتمع عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم، أمس، مع مديري الإدارات النوعية بالتعليم الفني ومديري المراحل التعليمية بالتعليم العام وذلك لاستعراض الاستعدادات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد وضمان جاهزية المدارس لاستقبال أبنائنا الطلاب.

ووجه وكيل تعليم مطروح بالتنفيذ الفوري لخطط المتابعة لتقييم ورصد استعدادات مدارس مطروح لبداية الدراسة ومتابعة حسن سير العمل وانضباط المنظومة التعليمية وتحديد كافة العقبات التي تواجه منظومة العمل في المدارس وحلها فورًا بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية.

كما وجه لمسئولي التعليم العام والفني بالالتزام خلال جولات المتابعة برصد ما تم إنجازه من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بالمدارس والاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال الطلاب مع تفعيل خطط الزيارات الميدانية لكافة أعضاء إدارات التعليم الفني بنوعياته المختلفة والمراحل التعليمية المختلفة لكافة مدارس مطروح.

وشدد على ضرورة المتابعة الفعلية والجادة لكافة المنشآت التعليمية والتواصل المستمر مع كل عناصر المنظومة لتحقيق انطلاقة متميزة للعام الدراسي الجديد فى ضوء توجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال الدراسة.

Advertisements
Advertisements