السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

وزيرا الأوقاف والإسكان يناقشان التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة

كشكول

 

اجتمع  الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور  عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الوزارتين، وذلك بمقر وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور اللواء محمد عصام مساعد وزير الإسكان، والدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان، ومحمد سالم مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والمهندس علاء عبد العزيز مدير عام هيئة الأوقاف المصرية.


وفى بداية اللقاء رحب الدكتور  عاصم الجزار بالدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف والوفد المرافق له، مؤكدًا أن هناك تعاونًا مشتركًا بين الجانبين في عدد من الموضوعات، بما يحقق مصلحة مصرنا الغالية، ويساهم في النهضة العمرانية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وخلال اللقاء قدم  وزير الأوقاف الشكر والتقدير للدكتور عاصم عبد الحميد الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على التعاون المثمر والبناء بين كلٍّ من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ووزارة الأوقاف بما يحقق مصلحة الوطن.


وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارتين للتعاون في جميع الموضوعات المشتركة للتوصل إلى أفضل الحلول للموضوعات المشتركة بين الجانبين، وفقًا للوائح والقوانين.

Advertisements
Advertisements