السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

وفاة زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع مع المرض

كشكول

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع مع المرض.

وحددت أسرة الفنان موعد صلاة الجنازة على زوجته، حيث تقام عقب الظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود، بالمهندسين.

وكان الفنان خالد زكي قد أعرب عن استيائه واندهاشه الشديدين من تداول أخبار تفيد بتدهور حالته الصحية بعد إصابته بمرض خطير خلال الفترة الماضية.

وقال خالد زكي في تصريحات له: "الحمد لله أنا كويس جدا وبخير تماما ومفيش أي حاجة خالص من الأخبار المتداولة عن صحتي، ودي مجرد شائعة سخيفة وعارية تماما عن الصحة ولا أعرف مصدرها".

وأضاف: "اندهشت من الاتصالات الهاتفية التي تلقيتها مؤخرا لمعرفة حالتي الصحية وعلمت بالخبر من خلال تلك المكالمات، وفي النهاية أشكر الجميع على اهتمامه بي ومحاولة الاطمئنان علي بعد تلك الأنباء المؤسفة، وأطمئن الجميع.. أنا بخير".

وتابع: "بطبعي لا أهتم بالشائعات لأنها ضريبة الشهرة، ولم تغضبني شائعة مرضي هذه ولم أعطها أي اهتمام، وربنا موجود وأكبر من محاولات البعض ممن هم يلهثون وراء التريند والفرقعة حتى لو على حساب الأخرين وحساب أهاليهم خصوصا أن مثل هذه الشائعات تغضب أسرة أي شخص وليست أنا فقط".

واختتم: "شائعات الوفاة والمرض أصبحت تطارد الكثير من الفنانين في الفترة الأخيرة، وهو أمر سخيف جدا، ولا أعرف ما الهدف منها ولا الاستفادة التي تلحق بمروجها، وللأسف أيضا أصبحت السوشيال ميديا مصدر لمثل هذه الشائعات، وفي النهاية أوجه الشكر لجمهوري وأطمنهم على حالتي وأطلب من الجميع تحري الدقة فيما يتم نشره".

 

Advertisements