السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أول تعليق لـ “حجازي” علي حركة التغيرات:٥ سنوات الحد الأقصى لبقاء القيادات في مواقعها

كشكول

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ان قرر ان الحد الاقصى لبقاء اي قيادة تعليمية في منصبها يبلغ ٥ سنوات لضمان ضمان ضخ فكر ودماء حديدية في المناصب القيادية بصفة مستمرة.

التحديات

قال الوزير ان الحركة التغيرات التي صدرت مؤخر جاءت لضمان تطبيق خطة تطوير التعليم التي تنفذها الوزارة، مع القدرة علي التعلم المستمر والتعامل مع التحديات المختلفة.

حركة التغيرات

وكان وزير التربية والتعليم قد،اصدر حركة تغيرات يوم الاربعاء الماضي، شملت تعيين ناصر شعبان مديرا لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وبكساوي مصطفي وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة،و حمدي السيد وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالمنيا، وريحاب عريق وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالفيوم.  

تجديد الثقة 

كما تقرر تجديد الثقة في اشرف سلومه مديرا لمديرية تعليم الجيزة، وسميه الخطيب وكيلا للجيزة، طه عجلان مديرا للاسماعيلية، وعمرو شحاته مديرا لتعليم مطروح. 
وتضمنت الحركة ندب عبدالعزيز حسن زنارمديرا لمديرية تعليم أسيوط،، واسماعيل جاتو  وكيلا لتعليم مطروح، ومحمد السيد مديرا لمديرية التعليم في قنا، ومحمود الفلولي للمنوفية.   

المحافظات

واشتملت  أيضا علي تعيين عربي أبوزيد مديرا لتعليم الإسكندرية بدلا من سوهاج، وياسر محمود مديرا لتعليم سوهاج بدلا من القليوبية، ومحمد الرشيدي مديرا لتعليم الشرقية بدلا من المنيا، وندب هالة عبد السلام من الادارة المركزية للتعليم الاساسي بديوان وزارة التعليم للعمل مديرا لمديرية التعليم في بورسعيد.

Advertisements