الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. «بوظتوا حياتي».. والدة قاتلة صديقتها بالطالبية تكشف سر ارتكاب الجريمة

كشكول

أنهت فتاة حياة صديقتها في منطقة الطالبية، وحاولت تقطيع جثتها، إلا أنها شعرت بالخوف، وسجلت مقطع فيديو للضحية خلال وفاتها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، واعترفت بارتكاب الجريمة، حيث خنقتها بإيشارب دون سبب.

وكشفت والده الفتاة مريم التي قتلت صديقتها وصورتها، تفاصيل جديدة حول قصة القتل عندما ذهبت ابنتها إلى النيابة العامة.


وقالت والدة الفتاة مريم المتهمة بقتل صديقتها خلال تصريحات تلفزيونية، إنها تحدثت مع ابنتها في النيابة وسألتها عن سبب ارتكابها الجريمة وكان رد مريم مفاجئا لها حيث قالت: وأنا بقتل صديقتي شُفتك إنتي وأبويا ومرات أبويا.. وقالت إنتي وبابا بوظتوا حياتي.


وأضافت والدة الفتاة المتهمة: قلتلها كنتي قتلتيني أو قتلتي أبوكي أو مرات أبوكي اللي طلعت عينك، لكن قتلتي صحبتك ليه وكانت إجابتها أنا شُفتها إنتي ومرات أبويا.

وتابعت: مريم منذ ولادتها وهي في معاناة؛ لأنها تشاهد والدها وهو يتعدى عليا باستمرار، وكان والد مريم يضربني ضربا مبرحا لدرجة لا تحتمل، وكنت لا أريد الطلاق، ولكن في النهاية اتطلقت من زوجي لاستحالة العشرة.

وأوضحت والدة الفتاة المتهمة: مريم بنتي لم تكن تحت تأثير المخدرات وقت قتل صديقتها، بعد ما خنقتها وحمتها ومكيجتها وقعدت تتكلم معاها، موضحة: أنا ربيتها كويس جدًا وكانت تدرس في الأزهر، وكانت تحفظ ربع القرآن الكريم، مش مستوعبه اللي حصل.

اعترافات المتهمة بقتل صديقتها
واعترفت المتهمة عقب القبض عليها بتفاصيل مثيرة، فقالت أمام رجال المباحث، أن المجنى عليها صديقتها وتقيم بالشقة محل سكنها منذ فترة، بعد أن تركت المجني عليها منزل أسرتها بإحدى المحافظات، وخلال تواجدها بصحبتها طلبت منها المجني عليها جلسة مساج لها، فقررت قتلها.

وأضافت المتهمة أمام المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أنها خنقتها بواسطة إيشارب، وعجزت عن التخلص من الجثة، فقررت تقطيعها ثم التخلص منها بالقمامة، وحاولت تقطيعها إلا أنها فشلت في التنفيذ، فنقلت الجثة إلى حمام الشقة، وأبلغت شرطة النجدة أنها انتحرت لمرورها بأزمة نفسية، بسبب خلافات مع أسرتها.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد العثور على جثة فتاة داخل شقة مستأجرة في الطالبية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات رجال المباحث، أن فتاة قتلت صديقتها، خنقا، وحاولت تقطيع جثتها، وادعت انتحارها.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements