الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع طفلة بالمنوفية أثناء لهوها بجراج منزلها

كشكول

لقيت طفلة مصرعها مقيمة بمركز قويسنا في محافظة المنوفية، عقب سقوط كاوتش سيارة عليها أثناء تواجدها في جراج المنزل، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مستشفى قويسنا المركزي لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ونفت الشبهة الجنائية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قويسنا، حيث تبين لهم مصرع الطفلة "ح.و. م" 6 سنوات، مقيمة دائرة مركز قويسنا، بعد سقوط كاوتش سيارة معلق في جراج منزلها، نتج عنه إصابتها بكدمات ونزيف داخلي وتوفيت متأثرة بإصابتها، وبسؤال والدتها أكدت أن نجلتها دخلت الجراج للعب، ولكن سقط عليها الكاوتش وأنهى حياتها وفشلت محاولات إنقاذها ونفت الشبهة الجنائية عن الحادث.
وترجع أحداث الواقعة لتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد محمد شوقي كوينة، مأمور مركز قويسنا، يفيد بتلقي بلاغ بمصرع طفلة بعدما سقط عليها كاوتش سيارة داخل جراج المنزل بإحدى قرى المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تابعة لدائرة المركز للتحقيق في الحادث.

وحررت القوات الأمنية بمركز شرطة قويسنا محضرًا بالواقعة حمل رقم 9392 إداري المركز لسنة 2022، عقب سماع أقوال والدة الطفلة المتوفاة، وإرفاق التقرير الطبي اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أصدرت قرارًا بدفن الجثمان وتسليمه لذويه، بعد عرضها على الطب الشرعي والتأكد من سبب الوفاة.

وسادت حالة من الحزن الشديد عقب وفاة الطفلة وشيع المئات من أهالي مركز قويسنا جثمان الطفلة وسط حالة من الحزن بين كافة المشيعين، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، ونعى العديد من الأهالي الطفلة عقب وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

Advertisements