الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم قنا يشهد اجتماع مجلس الأمناء والآباء والمعلمين

كشكول

شهد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الثلاثاء، اجتماع مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بغرفة الأزمات بديوان عام مديرية التربية والتعليم بحضور سعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة، ورؤساء المجلس بالإدارات التعليمية، وأحلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية، وأمين سر المجلس، وسيد مرزوق موجه أول التربية الاجتماعية بالمديرية.

ناقش الاجتماع الاستعدادات لانطلاق للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، كما تم مناقشة الأنشطة والأندية الصيفية خلال إجازة نهاية العام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢، فضلا عن التنسيق لوضع خطة للأنشطة المدرسية بالمديرية لجميع توجيهات الأنشطة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وتناول الاجتماع عرض إنجازات الأنشطة الطلابية بالمديرية والمراكز التي حققتها مديرية التربية التعليم على المستوى الجمهورية والخاصة بتوجيه التربية الاجتماعية.

واستعراض الاجتماع، الخطة التنفيذية للمديرية لمناقشة دور مجلس الأمناء والآباء والمعلمين في تقديم الدعم الكامل للمديرية ومدارسها في نشر التوعية بالعمل المناخي، والدعم بتوثيق الشراكات الفعالة مع جهات المجتمع المحلي، والتواصل الفعال والمستمر مع أولياء الأمور لنشر التوعية وتوثيق العلاقات بين المجتمع المدرسي والمجتمع المحيط، بالإضافة إلى مناقشة أعمال الصيانة بالمدارس، والاستعداد للعام الدراسي الجديد وكيفية سد العجز على مستوى المديرية.

وأشار وكيل الوزارة، أن مديرية التربية والتعليم بقنا، حصدت العديد من المراكز الجمهورية في جميع الأنشطة المدرسية خلال العام الدراسي الماضي دون استنثاء كما حصلت المديرية على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، متمنيًا إحراز العديد من المراكز على مستوى الجمهورية خلال العام الدراسي المقبل فى جميع المجالات.

Advertisements