الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأهلي يضم البرازيلي برونو سافيو لمدة ثلاثة مواسم

كشكول

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

اجتاز، منذ قليل، البرازيلي برونو سافيو مهاجم الأهلي الجديد ونادي بوليفار البوليفي السابق، الكشف الطبي، تمهيدا للإنضمام لتدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد، وبعدها خضع اللاعب إلى جلسة تصوير في ملعب "التتش"، ليكون ثاني صفقات المارد الأحمر الرسمية، بعد أن أعلن نادي القرن عن ضم شادي حسين قادما من سيراميكا كليوباترا.

وحضر برونو سافيو إلى القاهرة، صباح اليوم،  تمهيدا لإجراء الكشف الطبي قبل الانضمام للنادي الأهلي، حيث لم يعلن المارد الأحمر عن الصفقة حتى الآن رغم إعلان نادي بوليفار البوليفي، وذلك حتى يخضع اللاعب للكشف الطبي، وذلك خوفا من تكرار سيناريو مشاريبوف لاعب النصر السعودي والذي لم يجتاز الكشف الطبي في الأهلي.

ويضع النادي الأهلي شرطا بعدم إتمام الصفقة سوى خضوع اللاعب للكشف الطبي، كما يحق للأهلي عدم إتمام الصفقة حال وجود أزمة في التقرير الطبي للاعب.

Advertisements
Advertisements