الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بني سويف تعلن موعد بدء اختبارات القبول بنظام التعلم المدمج

جامعة بني سويف تعلن
جامعة بني سويف تعلن موعد بدء اختبارات القبول بالتعلم المدمج

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، موعد بدء اختبارات القبول بنظام التعلم المدمج يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر الجاري، مشددًا على ظهور جميع النتائج، والبت في الالتماسات المقدمة من الطلاب، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس إدارة مركز التعلم المدمج بحضور الدكتور جمال عبدالرحمن نائب رئيس جامعة بني سويف لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي سياق آخر، ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي بحضور الدكتور جمال عبدالرحمن نائب رئيس جامعة بني سويف لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو عبدالعزيز مدير وحدة إدارة المشروعات، وأعضاء مجلس الإدارة.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات الخاصة بتنسيق العمل والضوابط المنظمة لإدارة الوحدة، ومخاطبة جميع الكليات بضرورة الانتهاء من رفع نتائج الفرق الدراسية في موعد أقصاه 18 سبتمبر الجاري، وذلك كضرورة لعمل منصتي Thinqi والكتاب الإلكتروني بالجامعة، ومتابعة وضع الاختبارات الإلكترونية بكلية الطب البشري جامعة بني سويف، ومجمع التعليم الصناعي.

اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي، بحضور الدكتور جمال عبدالرحمن نائب رئيس جامعة بني سويف لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور محمد مصطفى مدير المركز، ومحمد سليم أمين عام جامعة بني سويف، وأعضاء مجلس الإدارة.

حيث ناقش الاجتماع خطة عمل المركز خلال العام الدراسي 2022/2023، كما استعرض الاجتماع سبل التعاون مع هيئة الفولبرايت بخصوص استضافة خبير أمريكي في مجال النباتات الطبية والعطرية، وتفعيل إتفاقية التعاون بين الجامعة وجامعة هاردسفيلد بالمملكة المتحدة في مجال الدراسات العليا كما وافق الاجتماع على الطلب المقدم من مدير مكتب التعاون الدولي بعقد ورشة عمل بعنوان "مهارات البحث العلمي" بالتعاون مع هيئة DAAD لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

16 ألف ترددوا على المركز الطبي التخصصي للحصول على الخدمة الطبية

وقد قال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، إن المركز الطبي التخصصي التابع لمستشفيات جامعة بني سويف يقدم خدماته الطبية المتميزة على أعلى مستوى لأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالجامعة والمواطنين من داخل المحافظة والمحافظات المجاورة وذلك إنطلاقا من حرص الجامعة على أداء دورها في خدمة المجتمع المحيط بها.

وأكد حسن، أن المركز الطبي التخصصي شهد تقديم الخدمة الطبية لـ 16 ألف و307 متردد على كافة الأقسام المختلفة بداية من العام الجاري وحتى شهر أغسطس الماضي، حيث تردد 8 آلاف و452 على العيادات التخصصية للعاملين بالجامعة، وتم إجراء 4 آلاف و548 أشعة بوحدة الرنين المغناطيسى، وسحب 1525 عينة وتحليلها بمعمل الباثولوجي والكشف على 1894 مواطن في وحدة الفيروسات الكبدية والمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس B.c والكبد الدهني، وتردد 120 سيدة على عيادة تنظيم الأسرة، وترددت 41 حالة على وحدة الحقن المجهري بعد تشغيلها والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى المستشفيات الحكومية بالمحافظة.

وأشاد الدكتور محمد شعبان المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بني سويف، بدعم الدكتور منصور حسن للمنظومة الصحية بمستشفيات الجامعة وتزويد الأقسام بكافة الإمكانيات لتقديم خدمة طبية متميزة على أعلى مستوى، من خلال نخبة من أعضاء هيئة التدريس والأطقم التمريضية من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

Advertisements
Advertisements