الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنوفية تعلن انطلاق الأنشطة الصيفية بكلية الإعلام

جامعة المنوفية تعلن
جامعة المنوفية تعلن انطلاق الأنشطة الصيفية بكلية الإعلام

انطلقت فعاليات الأنشطة الصيفية للطلاب بكلية الإعلام جامعة المنوفية حيث شملت الأنشطة ورش عمل خاصة بالمشغولات اليدوية للنشاط الفني والجوالة استعدادا للمشاركة في المعارض الفنية ومعارض أنشطة الجوالة والخدمة العامة، وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية وإشراف الدكتورة ندية القاضي عميد كلية الإعلام جامعة المنوفية.

هذا كما تسعى كلية الإعلام جامعة المنوفية من خلال هذه الأنشطة إلى تعزيز ثقة الطلاب في أنفسهم وقدراتهم وإمكانياتهم والعمل على استغلال طاقتهم واستثمارها بشكل إيجابى يخدمهم ويخدم مجتمعهم.

وشارك في أنشطة اليوم الأول عدد من طلاب الفرقتين الأولى والثانية في ورش العمل والتي من المقرر أن تستمر لمدة ٥ أيام حتى يوم ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢.

جامعة المنوفية تعلن انطلاق الأنشطة الصيفية بكلية الإعلام 

تجهيزات إعداد معسكر استقبال الطلاب الجدد

واجتمعت الدكتورة ندية القاضي عميد كلية الإعلام جامعة المنوفية، مع ممثلي إدارة رعاية الشباب واتحاد طلاب الكلية لبحث تجهيزات إعداد معسكر استقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي 2022/2023، والذي يقام سنويا لاستقبال الطلاب الجدد والذي يهدف إلى تهنئتهم وتقديم أوجه المساعدة المختلفة من خلال لقاءات تعريفية بالكلية وأقسامها ونظام الدراسة بها وقاعات المحاضرات بالكلية.

كما عقدت عميد كلية الإعلام جامعة المنوفية، الاجتماع الأول لوحدة إدارة الأزمات والكوارث بالكلية، وذلك بحضور الدكتور فريد وجدي مدير وحدة الأزمات والكوارث بالجامعة والدكتور السيد السعيد القائم بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدير التنفيذي للوحدة، والدكتور محمد شوقى مدير عام الكلية، وعدد من أعضاء فريق وحدة إدارة الأزمات والكوارث بالكلية.

جامعة المنوفية تعلن انطلاق الأنشطة الصيفية بكلية الإعلام 

حيث ناقش الاجتماع تشكيل الهيكل التنظيمي لوحدة إدارة الأزمات والكوارث  واللجان المنبثقة منها والتي تختص بوضع خطة سنوية لأنشطة الوحدة تتناول التدريب العملي على إدارة الأزمات والكوارث بجانب متابعة الجوانب الخاصة بخطة الإعلام للتعامل مع الأزمات، فضلا عن عمل لائحة للوحدة، حيث تأتي هذه الوحدة ضمن المنظومة المتكاملة للوحدة المركزية لإدارة الأزمات بالجامعة.

كما تم الاتفاق على عقد اجتماع الوحدة شهريًا لمتابعة ما تم تنفيذه، وتأتي هذه الخطوة فى إطار حرص كلية الإعلام جامعة المنوفية على تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية داخل الكلية من خلال نظام داخلي فعال لتوفير الأمن والسلامة للعاملين ومنشات الكلية استعداد لبدء العام الدراسي الجديد.

جامعة المنوفية تعلن انطلاق الأنشطة الصيفية بكلية الإعلام 
Advertisements
Advertisements