الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«حجازى»: تطوير التعليم فى مصر مرهون بالحفاظ على كرامة المعلم

كشكول

قال وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، إن تطوير التعليم في مصر مرهون بالحفاظ على كرامة المعلم، مشيرًا إلى أن المعلم لن يستطيع القيام بدوره في ظروف غير ملائمة.

وأوضح حجازي، خلال اللقاء الذي عقده بقيادات تعليم السويس، أن خطته خلال المرحلة القادمة تستند على عدة محاور أهمها تحسين أوضاع المعلمين.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة ترفع شعار عودة الطلاب المدارس، موضحًا حرصه على ضرورة أن تكون المدارس جاذبة للطلاب.

وعقد وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، اجتماعًا بقيادات التعليم: وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس محمود الفولي، ومدير التعليم العام أشرف السروي، ومديري الإدارات التعليمية.

ووصل وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، ظهر اليوم، إلى محافظة السويس، لتفقد وافتتاح مدارس بعد إعادة تطويرها ورفع كفاءتها.

واستقبل محافظ السويس، اللواء عبدالمجيد صقر، وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، بديوان عام محافظة السويس بشارع الجلاء استعدادًا لبدء الجولة التفقدية.

وعقد صقر لقاء مع وزير التربية والتعليم حضره الدكتور عبدالله رمضان، نائب المحافظ، وخالد سعداوي، السكرتير العام، ومحمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم، ناقش خلاله استعدادات محافظة السويس للعام الدراسي الجديد.