الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تعليق نشرة المصروفات في أماكن واضحة بالمدارس الخاصة بالمنوفية

كشكول

ترأست اليوم الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية اجتماعا لممثلي أصحاب المدارس الخاصة بتعليم المنوفية.

حضر الاجتماع هاني عنتر وكيل المديرية وطارق سعد الدين مدير عام التعليم العام وإيهاب نابليون مدير إدارة التعليم الخاص بالمديرية.

تناول جدول أعمال الاجتماع مناقشة استعدادات المدارس الخاصة بالمنوفية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022/2023 والتأكيد على تطبيق القرار الوزاري الخاص بتأهيل المدارس الرسمية والخاصة بأنواعها للحصول على شهادة ضمان الجودة والاعتماد وتفعيل تطبيق القرار الوزاري الخاص بإلزام المدارس الخاصة والمدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة ( دولية ) بجميع أنواعها بسداد الرسوم المقررة من قيمة إجمالي المصروفات الدراسية للطلاب لصالح حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.


كما تطرق الاجتماع إلى التأكيد على جميع ممثلي أصحاب المدارس الخاصة بالتنبيه مشددا بتعليق نشرة المصروفات الدراسية في مكان ظاهر لجميع أولياء الأمور بالمدارس مع التشديد على الالتزام بكثافة الفصول ومطابقتها للائحة الداخلية للمدرسة والتنبيه على استمرار الإلتزام الإجراءات الإحترازية والوقائية وجميع القرارات والتعليمات والكتب الدورية والتوجيهات الصادرة بشأن ترشيد استهلاك الطاقة.

Advertisements
Advertisements