الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«عايز يدبحني».. فتاة تتهم عاطل بتهديدها بالقتل لرفضها خطبته بالقاهرة

كشكول

«خوفًا من مصير نيرة.. كل ما أخرج اسمع تهديده وإشارته في الشارع بالذبح بترعبني، ده غير رسائل التهديد اللي بتتبعت ليا على طول، ما بقاش قدامي حل غير أني أبلغ القسم وأضمن عدم تعرضه ليا».. كانت هذه أقوال فتاة تعرضت للتهديد بالقتل على يد عاطل تقدم لخطبتها وتم رفضه بمنطقة روض الفرج.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الفتاة التي أكدت أن الشاب من المنطقة التي تسكن فيها، وسبق أن تقدم عدة مرات لخطبتها وقُبل طلبه بالرفض من العائلة بسبب سوء أخلاقه، ولكنه لم يتوقف عند هذا الحد بل تجرأ عليها وأرسل لها رسائل ابتزاز وتهديد.

وسبق أن قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث وتفريغ رسائل هاتف الفتاة والمتهم لإثبات واقعة التهديد بالقتل.

كانت استدعت النيابة العامة بروض الفرج، فتاة اتهمت عاطلا بإرسال رسائل تهديد لها، وقام بملاحقتها في الأماكن التي تتردد عليها، بسبب رفض أهلها ارتباطه بها، لسماع أقوالها.

وتلقى قسم شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من طالبة مقيمة بدائرة القسم بتضررها من أحد الأشخاص؛ لقيامه بإرسال رسائل تهديد وإيذاء لها، وملاحقتها بالأماكن التي تتردد عليها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لسابقة تقدمه لخطبتها ورفض أهليتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements