الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«منصور حسن»: حصر شامل لمكتبات جامعة بني سويف استعدادًا للعام الدراسي الجديد

«منصور حسن»: حصر
«منصور حسن»: حصر شامل لمكتبات جامعة بني سويف

وجه الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بضرورة دراسة الوضع الحالى وعمل حصر شامل ودقيق لجميع المكتبات الموجودة بمعاهد وكليات جامعة بني سويف لتطويرها استعدادًا للعام الجامعي الجديد 2023/2024، وضرورة دراسة المهام التنفيذية بإدارات الجامعة المختلفة ومدى توافقها مع الخطة الاستراتيجية، جاء ذلك خلال اجتماع رئيس جامعة بني سويف مع الدكتور هاني النشار المنسق العام لشئون التحول الرقمي والتكنولوجي جامعة بني سويف.

وأثنى رئيس جامعة بني سويف، على اهتمام القيادات بمختلف مستوياتها على استمرار التدريب لرفع شأن جامعة بني سويف على المستويين المحلي والعالمي.

وفي الختام، أهدى الدكتور هاني النشار المنسق العام لشئون التحول الرقمي والتكنولوجي جامعة بني سويف، شهادة اعتماده دوليًا في مجال حوكمة وتطوير المؤسسات COBIT وهى شهادة دولية متخصصة في مجال التحول الرقمي وتطوير المؤسسات تكنولوجيا.

جامعة بني سويف: تدريب ٣١٠ من الأساتذة بمركز تنمية الموارد البشرية

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، عن عقد ١٠ دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بإجمالي عدد ٣١٠ متدرب، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس إدارة مركز تنمية الموارد البشرية، بحضور الدكتور جمال عبدالمطلب مدير المركز وأعضاء مجلس الإدارة.

وناقش رئيس جامعة بني سويف، خلال الاجتماع كل ما يتلعق بالدورات حيث وصل عدد المتدربين بدورة استخدام التكنولوجيا إلى ٣٨ متدرب، ودورة نظم الساعات المعتمدة اون لاين إلى ٢٠ متدرب، والنشر الدولي إلى ٤٥ متدرب، والنزاهة والشفافية إلى ٦٩متدرب، ومهارات الاتصال اون لاين إلى ٣٢ متدرب، ومهارات العرض الفعال إلى ٤٩ متدرب، والنشر الدولي اون لاين إلى ٣٦ متدرب، والجوانب المالية والقانونية ١١متدرب، والتخطيط الاستراتيجي اون لاين إلى ١٠ متدربين.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن الهدف من الدورات هو رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس، وتنمية مهارات القيادة والإدارة الجامعية لديهم، حيث تحتوي الدورات على التطور المؤسسي في قطاعات التعليم والطلاب، والتخطيط الاستراتيجي، والجوانب القانونية فى الجامعات، وتعزيز قيم النزاهة والشفافية، مشيرًا إلى أن الدورات يحاضر فيها نخبة من المدربين المعتمدين بالمركز.

كما أكد رئيس جامعة بني سويف، أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعم أبنائها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتشجيعهم لبذل مزيد من العطاء للارتقاء بالمستوى الأكاديمي والبحث العلمي.

Advertisements
Advertisements