الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

مدرس يهتك عرض 7 طالبات بمدرسة في الهرم.. التفاصيل الكاملة

كشكول

في واقعة مؤسفة تحول مدرس ومربي الأجيال إلى ذئب يهتك عرض البريئات ويمزق طفولتهن بتصوير مشاهد إباحية وجنسية لهن وإجبارهن على مشاهدته وتحسس جسدهن في منطقة الهرم، حتى تم القبض عليه وإحالته للمحاكمة الجنائية.

وأحال المحامي العام لنيابات أكتوبر، اليوم الأحد، إخصائي تطوير تكنولوجي بمدرسة بالهرم إلى المحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بهتك عرض 7 أطفال قُصر.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم هتك عرض المجني عليهن «ج. ح، ت. س، د. ح، ص. أ، أ. ح، خ. م، ر. م» بغير قوة أو تهديد، واللاتي لم يتجاوز سنهن اثنتي عشرة سنة ميلادية، حال كونه من المتولين تربيتهن والمعلم الخاص بهن، بأن استغل سلطته عليهن بزعم تلقينهن درسًا في تخصصه، وأثناء تقديم الدرس للطلبة الحاضرين من زملائهن وما أن ظفر بهن حتى استطالت يده إلى سوأتهن بأن مرها من خلال بنطالهن وتحسس جسدهن مرتكبًا جريمته.

وتحرش جنسيًا بالمجني عليهن من الأطفال، بأن تعرض لهن بالقول في مكان خاص بإتيان تلميحات جنسية وإباحية بقصد الحصول منهن على منفعة ذات طبيعة جنسية حال كونه من المتولين تربيتهن– المعلم الخاص بهن بأن استغل سلطته عليهن، وقام بارتكاب الجريمة محل الوصف الأول، ووجه إليهن ألفاظًا بذيئة، مستكملًا فعلته بإجبارهن علي مشاهدة محتوى جنسي مصور لهن.

كما عرض الأطفال المجني عليهن للخطر حال كونه من المتولين تربيتهن- المعلم الخاص بهن- بأن عرّضهن أثناء الدرس للاستغلال الجنسي والتحرش والتحريض على الأعمال المنافية للآداب، مرتكبًا جرائمه محل الأوصاف السابقة، بما يهدد سلطة التنشئة الواجب توافرها لهن.

 

Advertisements