الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بدء الكشف الطبى لطلاب جامعة طنطا الجدد المرشحين لكليات الجامعة

كشكول

أعلن الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم السبت، عن بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين لكليات الجامعة وسط إجراءات احترازية بمقر الإدارة العامة للشئون الطبية بسبرباى.

وأوضح رئيس جامعة طنطا أنه تم توقيع اليوم الكشف الطبي على طلاب كليات الصيدلة والطب "بنين"، حسب المواعيد المقررة من المجلس الأعلى للجامعات، ومن المقرر أن يستمر الكشف الطبي حتى نهاية الشهر الجاري.

وأكد الدكتور محمد حسين، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، على ضرورة استلام كل طالب وطالبة استمارة الكشف الطبي من مقر الكلية قبل موعد بدء الكشف الطبي، موضحًا أنه تم تخصيص أيام محددة لكل كلية مقسمة على حسب البنين والبنات لإجراء الكشف الطبي، وعلى الطلاب الذين لم يحصلوا على استمارة الكشف الطبي من مقار كلياتهم إحضار صورة شخصية وبطاقة الترشيح عند التوجه لتوقيع الكشف الطبي.

وأشار إلى أهمية توقيع الكشف الطبي للطلاب لضمان سلامتهم وتوفير كافة سبل الرعاية الصحية، مشددًا على ضرورة توفير كل الاستعدادات لاستقبال الطلاب الجدد وتوقيع الكشف الطبي عليهم، والتأكد من التزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

وقال الدكتور عمرو عبدالمنعم، المشرف العام على الإدارة الطبية بجامعة طنطا، إن الإدارة الطبيبة قامت باستقبال الطلاب الجدد المقبولين من التنسيق بالتواريخ مع طلاب المدن الجامعية، لإنهاء إجراءات الكشف الطبي، مشيرًا إلى أن الإدارة الطبيبة اتخذت أقصى درجات الاستعداد للتسهيل على الطالب والتقليل من وقت الانتظار قدر المستطاع.

وأضاف المشرف العام على الإدارة الطبية بجامعة طنطا أنه تم إعداد نقاط تستقبل الطلاب للتغلب على التكدس وتحديد مدخل لدخول الطلاب ومدخل لخروج الطلاب وأماكن خاصة لانتظار أولياء الأمور، بهدف تقليل الزحام وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements