الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة قناة السويس تفوز بالمركز الأول في مسابقة كرة قدم خماسية

كشكول

بعث الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس برقية  تهنئة لفريق كرة القدم الخماسية الحاصل على المركز الأول وفريق كرة السلة الحاصل على المركز الثاني ضمن فعاليات الدورة التنشيطية الصيفية للجامعات والمعاهد العليا المصرية،  معربًا عن سعادته البالغة لحصول طلابه على مركزين في الدورة التي تنافست بها ٨ جامعات مصرية، متمنيًا لجامعتنا وطلابها مزيد من التقدم وحصد البطولات مجددًا دعمه للأنشطة الطلابية والموهوبين والمتميزين بكافة البطولات سواء محلية،إقليمية،  دولية.

جاءت الدورة التنشيطية تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والتى استضافتها جامعة طنطا بإشراف عام الدكتور محمود زكي رئيس الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الفريق شارك بالفوج الأول- الطلبة البنين- "المتميزين رياضيا" في منافسات كرة القدم الخماسية وأستطاع طلاب جامعة القناة الفوز بمركزين  عن جدارة موجهًا التهنئة لطلابه، ومقدمًا الشكر لكل من ساهم فى تحقيق هذا الفوز، معلنًا عن خطة أنشطة طلابية متميزة خلال العام الدراسي الجديد.

وأضاف الدكتور محمد غنيم أن لقاء "المتميزين رياضيا "الذى إستضافته جامعة طنطا في مدينة بلطيم خلال الفترة من ٣ إلى ٧ سبتمبر الجاري يُعد فرصة كبيرة لتعميق الصلة بين طلاب الجامعات المصرية وسط أجواء صيفية مليئة بالتنافس والحماس.

فيما أفاد الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية أن الدورة التنشيطية بإشراف الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد المصري للجامعات، والدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد المصري للجامعات.

تأتى المشاركة الطلابية بتنظيم من الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف  عبدالله عامر مدير عام الإدارة ومحمد إمام مدير النشاط الرياضي رافق الطلاب مسئولى الإدارة العامة لرعاية الشباب  أيمن رفعت والدكتور  أحمد رفاعي.

Advertisements