السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع طفل دهسه جرار أمام منزله بمنطقة الشونة بمدينة زفتى

كشكول

لقي طفل في العقد الأول من عمره، مصرعه دهسًا بجرار بمنطقة شونة القطن بمنطقة كفر عنان التابعة لمدينة زفتى، بمحافظة الغربية، وحسب شهود عيان دُهس الطفل أثناء لعبه أمام منزله خلال مرورجرار زراعي مما أدي كسر الجمجمة وتناثر أشلاء المخ والجمجمة من شده الارتطام وتم نقل الجثة الي مشرحة مستشفي زفتي العام.

 

تلقي اللواء هاني محمد عمران، امن الغربية اخطارا من نقطة شرطة مستشفي زفتي العام يفيد بمصرع طفل يدعي "م.ع.ا" يبلغ من العمر ٥ سنوات بمنطقة شونة القطن التابعة لقسم شرطة زفتي دهسًا بجرار مما أدى إلى وفاته في الحال.


تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفى زفتي العام، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


كما جرى التحفظ على سائق الجرار الزراعي، واقتياده إلى ديوان عام قسم شرطة زفتي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.
 

وعلي صعيد آخر، لقي طفل في العقد الأول من العمر، مصرعه، أثناء لهوه أمام منزله في حادث تصادم جرار زراعي، بقرية الكرسه التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية، وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

 

حررت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة طنطا، محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها ووجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.


تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل في العقد الأول من العمر، أثناء لهوه أمام منزله بعدما صدمه جرار زراعي، بإحدى القرى بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، بمركز طنطا وسيارة إسعاف، إلى محل الواقعة وتبين مصرع «أدهم محمد» طفل في العقد الأول من العمر، أثناء لهوه أمام منزله، بعد أن صدمه جرار زراعي، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

Advertisements