السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

التفاصيل الكاملة لإنهاء أب حياة ابنته بالدقهلية: «كلام الناس السبب»

كشكول

أنهى أب بمحافظة الدقهلية، اليوم، حياة ابنته البالغة من العمر 14 سنة بعد وصلة تعذيب بسبب تردد بعض الشائعات عنها على لسان أهل قريتهم وشكه في سلوكها وتم القبض عليه ونقل جثمان ابنته لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى ونظب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من أهالى عزبة عيسى حمدى بكفر شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، بسماع صراخ مسنة وترديدها أن نجلها قتل حفيدتها.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة لفتاه تدعى «ح.ا» تبلغ من العمر 14 سنة، ووجد بها آثار ضرب وتعذيب حديثه بالجسم، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولى بالمنصورة.

وتم ضبط المتهم والد الفتاة، ويدعى«إبراهيم.ع.إ.م» 48 سنة، واعترف في المحضر بارتكاب الواقعة وذلك لتأديب ابنته لشكه في سلوكها وتردد الشائعات عنها بالقرية.

وبسؤال جدة الفتاة أيدت مضموت موارد من المتهم، وأضافت أن الفتاة كانت تعيش برفقة والدها هي وشقيقتها الكبيرة التي تزوجت منذ فترة، بعد انفصال الأم عنهما وزواجها من شخص آخر.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.
 

 

Advertisements
Advertisements