الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لجنة لدمج ٦٠ طالبا في مدارس أدفو بأسوان للتخفيف عن أولياء الأمور

كشكول

ترأس أحمد عبدالعليم مدير إدارة التربية الخاصة في مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة اسوان، لجنة قبول طلاب الدمج بإدارة إدفو التعليمية.
تشكلت من الأعضاء محمد صلاح منسق الدمج بالمديرية - حربي العوني مسئول الدمج بإدارة إدفو - أشرف عبد الظاهر موجه إعاقة ذهنية - الشاذلي زهري موجه إعاقة سمعية - إيهاب عرجون موجه إعاقة ذهنية)

وقامت اللجنة بإجراء بإجراء مقابلات مع جميع الطلاب المتقدمين وعددهم ٦٠ طالب وطالبة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وكيل الوزارة بالتخفيف على الطلاب وأولياء أمورهم عناء الحضور إلى ديوان المديرية.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات عبدالكريم لطفى وكيل الوزارة، بضرورة المتابعة الميدانية لكافة الاستعدادات المتعلقة بالعام الدراسى الجديد، الذى ينطلق مطلع أكتوبر المقبل.


ومن ناحية اخري، تابع محمد عبدالدايم مدير إدارة التعليم الثانوى، استعدادات مدرسة أحمد طه حسين الثانوية المشتركة التابعة لإدارةأسوان التعليمية، لاستقبال العام الدراسى الجديد.
تأكد مدير التعليم الثانوي باسوان من إنهاء كافة الأعمال المتعلقة بالصيانة البسبطة، كما انتهت المدرسة من دهان الحوائط والأبواب والنوافذ، بالإضافة إلى تركيب الأعلام الجديدة، وكذلك تنظيف وفرش المكتبة، فضلًا عن قيام المدرسة بتنظيم دورات تدريبية لطلاب الصف الأول الثانوي، لتدريبهم على المنظومة التعليمية الجديدة "التابلت"، كما أكملت المدرسة تجهيز وفرش قاعة الاجتماعات، وكذلك إصلاح المقاعد والتخت، وجارِ إنهاء أعمال النظافة الشاملة. 
وقدم  مدير التعليم الثانوى الشكر والتقدير لمدير المدرسة وجميع العاملين بها على الجهود المبذولة لتكون المدرسة بها الشكل المتميز.

Advertisements
Advertisements
Advertisements