الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة ٢٠٢٢

كشكول

يستعرض لكم موقع «كشكول» التعليمي، رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة ٢٠٢٢، حيث حددت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة برئاسة أشرف سلومه وكيل وزارة التعليم بالمحافظة رابط إلكتروني لاولياء الامور لمعرفة نتائج التحويلات  بين المدارس ومتابعة خطوات الاستعلام عن نتائج التحويلات الرسمي.

رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة ٢٠٢٢

ويمكن الدخول على لينك التحويل بين المدارس ومتابعة خطوات الاستعلام عن نتائج التحويلات الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.
‏https://gizaresult.com/web/tran

التحويلات

كانت مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، قد مدت فترة التحويلات بين المدارس حتى الأربعاء 31 أغسطس 2022  الماضي وذلك عبر الموقع الرسمي بتعليم الجيزة، بناء على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

التسجيل

يذكر أن باب  التسجيل للتحويلات  بين المدارس في الادارات التعليمية المختلفة التابعة لمديرية التعليم بالجيزة   قد بدأ في الاول من يوليو الماضي، وذلك عبر الاستعلام عبر كتابة الرقم القومى للطفل، وفي حالة قبول الطلب يجب طباعة بيانات الاستمارة من لينك الموقع ووضعها مع الأوراق المطلوبة.

العام الدراسي

من ناحية اخري، عقدت سُمَيَّة الخَطيب وكيل المديرية اجتماعًا وبحضور أمل مبروک مدير عام التعليم العام اجتماعا مع  موجِّهي الموادِ الدراسية بالمديرية استعدادا للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

عجز والزيادة

شهد الاجتماع مناقشة العجز والزيادة واقامة ورش عمل للمواد الدراسية وعمل قواقل لمتابعة الإدارات والمدارس.
واكدت سمية خلال الاجتماع على متابعة المدارس الحكومية والخاصة ودخول الموجه العام للمتابعة داخل الفصل.

تعليم الجيزة

يذكر ان مديرية التربية والتعليم بالجيزة تضم ٢٠ إدارة تعليمية تتبع المحافظة، وهي ثاني أكبر المديريات  التعليمية علي مستوي الجمهورية.